دوري أبطال آسيا.. تعادل للغرافة والجوية وفوز مهم للتعاون

15 ابريل 2022
الغرافة تعادل مع شباب الأهلي (فرانس برس)
+ الخط -

تعادل الغرافة القطري مع شباب الأهلي دبي الإماراتي 1-1 الخميس، على استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة، لمسابقة دوري أبطال آسيا.

وتقدّم الغرافة في الشوط الأول عبر هدف سفيان هني، قبل أن يدرك شباب الأهلي التعادل عن طريق فيدريكو كارتابيا. وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة، فوز فولاد خوزستان الإيراني على آهال التركماني 1-0 على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وحافظ الغرافة على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق الأهداف أمام فولاد خوزستان، مقابل 3 نقاط لشباب الأهلي ونقطة لآهال، فيما تقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم الإثنين المقبل، حيث يلتقي شباب الأهلي مع الغرافة، وآهال مع فولاد.

وفي المجموعة الثانية، تعادل القوة الجوية العراقي مع الشباب السعودي 1-1، على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، بعد أن تقدم الجوية عبر رودريك ميلر، قبل أن يدرك الشباب التعادل بواسطة حسين القرني في الوقت المضاف إلى عمر اللقاء.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة، فوز الجزيرة الإماراتي على مومباي سيتي الهندي 1-0 على استاد الملك فهد الدولي، ليحافظ الشباب على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط للشباب، و3 لكل من الجزيرة ومومباي. وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم الإثنين، حيث يلتقي الشباب مع القوة الجوية، ومومباي سيتي مع الجزيرة.

وفي المجموعة الرابعة، فاز التعاون السعودي على سيباهان الإيراني 3-0 على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، وسجل نواف الصبحي وزي لويس ويزيد البكر أهداف الفوز لصالح التعاون.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة، فوز الدحيل القطري على باختاكور الأوزبكي 3-2 على نفس الملعب، ليتصدر التعاون ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق المواجهات المباشرة أمام الدحيل، مقابل 3 لكل باختاكور وسيباهان. وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم الخميس القادم، حيث يلتقي باختاكور مع الدحيل، وسيباهان مع التعاون.

المساهمون