دعم بيريز وإيمان أنشيلوتي: مواهب ريال مدريد تصنع الحدث في الليغا

04 سبتمبر 2022
دعم فلورنتينو بيريز مواهب نادي ريال مدريد بقوة (إيستو هارا/Getty)
+ الخط -

صنعت مواهب نادي ريال مدريد الحدث في الموسم الحالي بالدوري الإسباني، بعدما انفردت كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بصدارة "الليغا"، عقب الفوز على ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف، السبت، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من المسابقة المحلية.

وسجل النجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور الهدف الأول لنادي ريال مدريد في شباك ضيفه ريال بيتيس، قبل أن يضيف مواطنه رودريغو الهدف الثاني، الذي منح "الملكي" ثلاث نقاط هامة، جعلت كتيبة أنشيلوتي تعتلي صدارة الدوري الإسباني، برصيد 12 نقطة.

دعم فلورنتينو بيريز

لم يبخل فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، بدعمه المطلق لجميع لاعبيه، بعدما أصر على عدم الدخول بقوة في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، واكتفى بصفقتين فقط، الأولى كانت للفرنسي أوريلين تشواميني، والثانية للمدافع الألماني أنطونيو رودريغر.

واعتبر فلورنتينو بيريز أن نادي ريال مدريد يمتلك العناصر الكافية لمواصلة تحقيق النجاحات للفريق في الموسم الحالي 2022/2023، بعدما فاجأ رفاق كريم بنزيمة الجميع في الموسم الماضي، عندما حققوا لقب الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبية.

إيمان المدرب

لا يختلف حال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي كثيراً عن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، بعدما أكد مُبكراً أنه يمتلك العناصر الكافية التي يحتاجها في تشكيلته، بل حتى اعتبر أن جميع نجومه سيكونون قادرين على إعطاء كل ما لديهم.

إيمان أنشيلوتي بجميع نجومه انعكس على البداية المثالية لريال مدريد في الدوري الإسباني، بعدما حقق 4 انتصارات متتالية. لكن المُلفت في المواجهات، هو تألق المواهب الشابة الصغيرة لريال مدريد، وعلى رأسها الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريغو، بالإضافة إلى الفرنسي إدواردو كامافينغا.

كلمة السر الجديدة

شكل رحيل النجم البرازيلي كاسميرو إلى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، مفاجأة كبرى لجماهير ريال مدريد، نظراً لأهمية قائد خط الوسط في التشكيلة الأساسية، ومساهمته المباشرة في تحقيق "الملكي" للألقاب في المواسم الماضية.

لكن دعم بيريز وإيمان أنشيلوتي، أظهرا أن الرجلين يتمتعان ببعد النظر، حيث جرى إعطاء الفرصة الكاملة للنجم الفرنسي أوريلين تشواميني، الذي أثبت قدرته ومهارته الفنية، خلال المواجهات القليلة التي خاضها، نتيجة قدرته على قطع الكرات، وحرمان المنافسين من الوصول إلى منطقة الجزاء، ما جعل "الملكي" يعتلي صدارة الدوري الإسباني، ويوجه رسالة مبكرة لجميع منافسيه، بأنه يريد الحفاظ على لقب "الليغا".

المساهمون