دراغر يوجّه رسالة إلى مدرب كولن ويكشف لأول مرة عن حلم طفولته

01 مارس 2022
محمد دراغر نجم كرة القدم التونسية (Getty)
+ الخط -

خاض نجم منتخب تونس لكرة القدم، محمد دراغر، بداية رائعة مع فريقه الجديد لوزرن السويسري، عندما سجّل هدفين وقدم تمريرة حاسمة خلال 5 مباريات لعبها منذ انتقاله للفريق في "الميركاتو الشتوي" الأخير، قادماً من فريق نوتنغهام فورست الإنكليزي.

وتحدّث دراغر، في حوار خص به موقع صحيفة "بليك" الألمانية، الثلاثاء، عن الصعوبات التي واجهته قبل الوصول إلى لوزرن، قائلاً: "في البداية تعاقدت مع أولمبياكوس اليوناني، إنه فريق عظيم في مدينة ضخمة، لكن أيضاً متفجر جداً، صراحة لم أقدر على التأقلم مع الأجواء داخل الفريق".

وأضاف في حديثه: "بعد ذلك انتقلت إلى فريق نوتنغهام فورست من دوري الدرجة الأولى الإنكليزي، وكأنني لم أكن هناك تماما، بعد سفري لتونس للانضمام للمنتخب الوطني عدت إلى النادي، لكن في ذلك الوقت كانت أزمة كورونا مستفحلة، لقد بقيت في إنكلترا 6 أسابيع فقط، لم تكن كافية حتى أقتحم هذه التجربة".

وكشف دراغر لأول مرة قصته مع المدير الفني الحالي لفريق كولن، ستيفن بومغارت، الذي قاده سابقاً في فريق بادربورن الألماني: "لقد كان هذا المدرب الأب الحقيقي لكل اللاعبين، عشت معه أفضل وقت في حياتي، وهو الذي حوّلني من مهاجم إلى ظهير أيمن، السيد ستيفن له فضل كبير في مسيرتي".

واختتم النجم التونسي بالحديث عن حلم يراوده منذ الصغر، قائلاً بأسلوب ضاحك: "ذهبت مؤخراً إلى مدرسة طيران في مدينة فرايبورغ الألمانية التي نشأت فيها، حيثُ أود التعرف واكتشاف الموضوع أكثر، لكن ربما لم يعد هذا كافياً بالنسبة لطيار الخطوط الجوية بعد الآن".

المساهمون