خطة ريال مدريد للتعاقد مع بيلينغهام.. عقد طويل الأمد واجتماعات مع البيئة المقربة

28 ابريل 2023
بيلينغهام بات مطلباً للعديد من الأندية الكبيرة (لارس بارون/ Getty)
+ الخط -

يعتبر نجم فريق بوروسيا دورتموند جود بيلينغهام الهدف الرئيسي لريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل تعزيز خط وسطه، في ظلّ تقدم لوكا مودريتيش وتوني كروس في السن. 

وحسب تقرير إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، الجمعة، فإن النادي الملكي يعمل على توقيع بيلينغهام (19 عاماً) لفترة طويلة، ولديه خطة تتبعها خطوة بخطوة لإتمام هذه الأمر.

خطة الريال لا تهدف إلى إزعاج دورتموند، كونه يرتبط بعلاقة مميزة مع عملاق الكرة الألمانية. وحسب التقرير ذاته، فقد أبلغ النادي الأبيض نظيره الألماني بكل خطواته للنادي تجاه النجم الإنكليزي. 

النادي الملكي بدأ خطواته من خلال عشرات الاتصالات مع المحيط القريب من اللاعب منذ يناير/ كانون الثاني الماضي، وفقا للمصدر ذاته، فيما كانت عائلة اللاعب مؤخراً في فالديبيباس (مدينة ريال مدريد الرياضية) وتناولت وجبة طعام هناك مع ممثلي الفريق الملكي.

عقد طويل الأمد

وخلال هذه اللقاءات والاتصالات، أوضح ريال مدريد لمقربين من اللاعب خطته الحالية والمستقبلية مع بيلينغهام.

ووفقاً لـ"كادينا سير" أيضاً، فإن النادي الأبيض يريد إغلاق عملية انتقال اللاعب في مايو/ أيار المقبل وإعلانها في يونيو/ حزيران بعد نهاية الموسم، وعرض الفريق الملكي عقداً على اللاعب الشاب ما بين خمس وست سنوات براتب عالٍ، دون أن يتم الكشف عن قيمته.

منافسة من السيتي

مانشستر سيتي هو المنافس الكبير لريال مدريد للتعاقد مع بيلينغهام، ولكن وفقاً لـ"كادينا سير"، فإن الفريق الأبيض يتقدم في هذا السباق، معتمدا على العلاقة المميزة مع دورتموند أكثر من الفريق الإنكليزي، وعلى الرغم من كل ذلك، لا يزال دورتموند يحاول إقناع اللاعب بالتجديد لموسم واحد (ينتهي عقده صيف 2023)، لكنه لم ينجح حتى الآن.