خبر سار لأنشيلوتي وجماهير ريال مدريد قبل مواجهة تشلسي

16 ابريل 2023
يسعى أنشيلوتي لتكرار الفوز على تشلسي الإنكليزي (فران سانتياغو/Getty)
+ الخط -

بدأ فريق ريال مدريد الإسباني تحضيراته لمواجهة فريق تشلسي في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مباشرةً بعد مباراة فريق قادش في بطولة الدوري الإسباني التي انتهت بفوز بهدفين نظيفين، لتشهد التدريبات خبراً ساراً للمدرب كارلو أنشيلوتي.

وبعد معاناة النجم الألماني توني كروس، والبرازيلي فينيسيوس جونيور، من مشاكل عضلية وحمل زائد في القدم، عاد النجمان إلى مركز التدريبات في المدينة الرياضية للنادي "الملكي"، وشاركا في التدريبات بشكل طبيعي، وبدأ الثنائي في التحضير لقمة تشلسي الثلاثاء القادم.

وتخوف الجهاز الفني وجماهير ريال مدريد من غياب كل من كروس وفينيسيوس عن مواجهة "البلوز" في ملعب "ستامفورد بريدج"، بسبب معاناتهما من الإصابة، إلا أن الأمور بدت جيدة وعاد اللاعبان للمشاركة بشكل طبيعي، ومن المتوقع أن يكونا على جهوزية كبيرة لخوض معركة أوروبية جديدة.

وكان المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، منح نجمي خط الوسط، توني كروس ولوكا مودريتش، إجازة راحة للتغلب على آلام عضلية خفيفة شعرا بها بعد مباراة فريق تشلسي، وهو الأمر الذي دفع بالمدرب لإراحتهما أمام قادش، مع التنويه بأن مودريتش شارك عشر دقائق فقط.

يُذكر أن فريق ريال مدريد يسعى للتفوق مجدداً على تشلسي في ملعب "ستامفورد بريدج" بعد التقدم ذهاباً بهدفين نظيفين، والتأهل إلى الدور نصف النهائي للعام الثاني على التوالي، سعياً لتحقيق اللقب رقم 15 في تاريخه.

المساهمون