حنبعل المجبري يبعث برسالة خاصة لجماهير تونس قبل لقاء الإمارات في كأس العرب 2021

05 ديسمبر 2021
طلب المجبري نسيان ما فعله الحكم في المواجهة ضد سورية(جيميس ويلامسون/Getty)
+ الخط -

وجّه النجم الشاب حنبعل المجبري، قائد خط وسط منتخب "نسور قرطاج" ونادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، رسالة إلى الجماهير التونسية، قبل مواجهة الإمارات، يوم غدٍ الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة، من بطولة كأس العرب 2021، المقامة حالياً في قطر.

وتحدّث النجم التونسي، في تصريح خصّ به "العربي الجديد"، عن ضرورة نسيان الخسارة أمام منتخب سورية في الجولة الثانية من بطولة كأس العرب 2021 لكرة القدم، مقدماً اعتذاره إلى الجماهير التونسية التي أصيبت بخيبة أمل كبيرة.

وقال حنبعل المجبري: "علينا التدارك في المواجهة الثالثة أمام الإمارات، وتحقيق الانتصار عليهم، حتى نتأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس العرب. نحن في المنتخب نعتذر لكل من شاهد ووقف إلى جانبنا في المباراة الماضية ضد سورية".

واعتبر المجبري أن نجوم منتخب تونس وضعوا جميع ما حدث في المواجهة ضد سورية خلف ظهورهم، مشيراً إلى أن الحكم كان جزءاً من اللعبة، وقراراته من الممكن أن تأتي لصالحك في بعض الأحيان، وعلى الجميع احترامها.

وقدّم حنبعل المجبري شكره إلى الجماهير التونسية، التي تواصل دعمها لمنتخب "نسور قرطاج"، منذ بداية المواجهة، مضيفاً "أود شكر الجميع بلا استثناء. سنعمل ما في وسعنا في المواجهة ضد الإمارات، ونريد إهداء الفوز لكم".

واختتم النجم الشاب حنبعل المجبري، صاحب الـ(18 عاماً)، حديثه بقوله "أنا الآن مركّز على مشاركتي مع منتخب تونس في كأس العرب، وسأرى بعد انتهاء المسابقة مسألة مستقبلي مع مانشستر يونايتد".

المساهمون