حمد الله يكشف لـ"العربي الجديد" معاناة زملائه أمام منتخب البيرو

29 مارس 2023
حمد الله حصل على فرصة ثانية مع منتخب المغرب (زيزهاو وو/ Getty)
+ الخط -

اكتفى منتخب المغرب بالتعادل السلبي بدون أهداف أمام نظيره منتخب البيرو، الثلاثاء على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في مدريد الإسبانية، استعداداً للاستحقاقات المقبلة.
ولم ينجح منتخب "أسود الأطلس" في تحقيق فوزه الثاني توالياً، رغم الفرص الكثيرة، التي أتيحت له، خصوصاً في الشوط الأول، إذ بدا اللاعبون منهكين بدنياً، وغير قادرين على الصمود أكثر أمام الجهوزية البدنية للاعبي منتخب البيرو.
وكشف مهاجم المغرب عبد الرزاق حمد الله، لـ"العربي الجديد"، الثلاثاء، أن اللاعبين عانوا من الإعياء والإرهاق بسبب الصيام، قبل أن يُتابع قائلاً: "لن نبحث عن الأعذار قدمنا مباراة جيدة، رغم قوة المنافس، وسنبذل مجهوداتنا حتى يكون المنتخب المغربي في أفضل حالاته".
وعاد حمد الله ليؤكد أن فوز منتخب المغرب على البرازيل لم يأتِ بمحض الصدفة، بل نتيجة للمسار الجيد، الذي بصم عليه منتخب "أسود الأطلس" في مونديال قطر بالوصول إلى المربع الذهبي.
وفي تعليقه على إشادة وليد الركراكي بمستواه الحالي، شكر حمد الله مدربه على هذه اللفتة وقال "أي لاعب يأتي إلى منتخب المغرب لا بد أن يقدم الإضافة المطلوبة".
في المقابل كشف رشيد بن محمود، المدرب المساعد في تصريحات صحافية بعد المباراة، أن توقيت المباراة لم يكن في مصلحة اللاعبين، الذين كانوا صائمين، قبل أن يفطروا قبل ساعة واحدة فقط من انطلاق اللقاء.

وبخصوص برنامج المنتخب المستقبلي أكد بن محمود أن مدرب المنتخب المغربي، الركراكي، لديه خطة عمل لتحضير المرحلة المقبلة، عبر متابعة بعض لاعبي الدوري المغربي، وأيضاً مجموعة من اللاعبين الشباب المتألقين في أوروبا من أجل ضمهم إلى منتخب "أسود الأطلس".

المساهمون