حكيمي يواجه تهديداً في إنتر وأمامه فرصة للنجاة

01 ديسمبر 2020
أشرف حكيمي يواجه مصيراً غامضاً مع إنتر (Getty)
+ الخط -

واجه النجم المغربي أشرف حكيمي تهديداً مفاجئاً داخل فريقه إنتر ميلان الإيطالي، ولكن ستكون الفرصة سانحة أمامه لتبديد الشكوك في مواجهة مصيرية في دوري أبطال أوروبا.

وغاب المغربي أشرف حكيمي عن التشكيلة الأساسية لإنتر خلال الفوز بثلاثة أهداف نظيفة على فريق ساسولو في الدوري الإيطالي يوم السبت، في المقابل تألق بديله ماتيو دارميان بشكل لافت للأنظار.

وأجمعت الصحف الإيطالية على أن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي أراد إراحة أشرف حكيمي قبل مواجهة منافسه بوروسيا مونشنغلادباخ في ألمانيا غدا الثلاثاء، ولا بديل عن الفوز لإنتر للنجاة من الخروج المبكر من منافسات دوري أبطال أوروبا.

لكن في المقابل، أشارت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية إلى أن تألق دارميان، لاعب منتخب إيطاليا في الجهة اليمنى، قد يجبر كونتي على تغيير قناعاته، خصوصاً مع تراجع مستوى حكيمي في المباريات الأخيرة، وبالتحديد خلال خسارتين أمام فريقه السابق ريال مدريد، حيث تسبب في هدف في المباراة الأولى، وسجل بالخطأ في مرماه في المباراة الثانية.

وغاب حكيمي عن تعادل إنتر ميلان في ملعبه (2 – 2) أمام مونشنغلادباخ الألماني الشهر الماضي، بسبب نتيجة موجبة وهمية لفحص كورونا، وتأثر فريق كونتي بغيابه ليخسر نقطتين مهمتين.

كرة عربية
التحديثات الحية

وتابعت الصحيفة الإيطالية "أمام أشرف حكيمي فرصة في مباراة الغد للتخلص من شبح دارميان الذي يهدد مركزه الأساسي، كما أن اللاعب المغربي يملك سجلا رائعا أمام بوروسيا مونشنغلادباخ".

وخلال إعارته لفريق بوروسيا دورتموند الألماني لموسمين، تقابل حكيمي مع مونشنغلادباخ 4 مرات وفاز فيها جميعاً، وسجل هدف الفوز في إحدى المواجهات في منافسات "البوندسليغا" هذا العام، لذلك قد تحفزه الذكريات الجيدة على التألق عند عودته إلى ألمانيا.

المساهمون