حكم نهائي الدوري الأوروبي وعائلته يتعرضان لموقف محرج في المطار

02 يونيو 2023
تعرض الحكم أنطوني تايلور لانتقادات كثيرة (كريس برونسكيل/Getty)
+ الخط -

تعرض الحكم الإنكليزي أنطوني تايلور وعائلته لموقف محرج في مطار "بودابست" الدولي خلال مغادرته المجر بعد قيادته المباراة النهائية لبطولة "الدوري الأوروبي"، والتي شهدت فوز فريق إشبيلية على منافسه روما الإيطالي بركلات الترجيح (4 – 1) بعد التعادل في الوقت الأصلي من المواجهة (1 – 1).

وانتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً "تويتر"، الجمعة، يظهر فيه الحكم الإنكليزي أنطوني تايلور وهو في باحة مطار "بودابست" يُغادر مع زوجته وابنته، وتعرضت العائلة لمضايقات من عدة مشجعين لفريق روما الإيطالي الغاضبين من خسارة المباراة النهائية للدوري الأوروبي أمام فريق إشبيلية الإسباني.

ووجه المشجعون كلمات قاسية للحكم الإنكليزي، واتهموه بارتكاب أخطاء تحكيمية في المباراة النهائية، في وقت ظهرت زوجته وابنته وهما تحاولان الهرب من بين المشجعين الذين كانوا يحاولون الاقتراب من العائلة ومضايقتها، إلا أن تدخل عناصر الأمن والشرطة في المطار وقف بين العائلة والمشجعين ومنعهم من التقدم أكثر.

وكان فريق روما مستاء كثيراً من الحكم الإنكليزي والطاقم التحكيمي للمباراة النهائية للدوري الأوروبي، وخصوصاً المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي سجل اعتراضه ضد الحكم في تصريحات أمام الصحافيين، وكذلك ذهب إلى موقف السيارات وهاجمهم خلال وجودهم في السيارة الخاصة التي كانت ستنقلهم من الملعب إلى الفندق.

المساهمون