حفيظ دراجي يكشف لأول مرة: لا أسعى وراء منصب سياسي وهذا المعلق يعجبني

الدوحة
FA75911F-93E5-4D86-8C62-4BD8C2710E59
رياض الترك
صحافي لبناني وكاتب رياضي في موقع وصحيفة العربي الجديد منذ عام 2014. مولع بالرياضة ومختص في شؤون إدارتها أيضاً.
17 نوفمبر 2022
حفيظ دراجي
+ الخط -

تحدث المعلق الرياضي في قنوات "بي إن سبورتس"، حفيظ دراجي، في مقابلة خاصة مع "العربي الجديد"، تناول فيها المواضيع التي تتعلق بمونديال قطر 2022، وحظوظ المنتخبات العربية.

كما تطرق دراجي إلى حالته الصحية بعد الوعكة التي تعرض لها أخيراً خلال تعليقه على إحدى المباريات، وأكد أيضاً أنه سيكون حاضراً في مونديال قطر، كاشفاً ما إذا ستكون هذه آخر كأس عالم بالنسبة له.

كما تحدث دراجي عن حظوظ المنتخبات العربية في مونديال 2022، وعن المنتخب الكبير المرشح للتتويج باللقب من وجهة نظره، وعبر عن رأيه في مسألة المعلقين على المباريات ومن المعلقين الذين يلفتون نظره كثيراً. كما كشف دراجي عن تأكيده بعدم سعيه لأية مناصب سياسية.

في المقابل، شرح المعلق الرياضي الشهير مشكلة النجم الجزائري، رياض محرز، مع فريقه مانشستر سيتي الإنكليزي، وإن كانت للمدرب الإسباني، بيب غوارديولا، يد في الموضوع، في حين حدد موقفه من المقارنة بين محرز والنجم المصري، محمد صلاح.

ذات صلة

الصورة
قطر نجحت في تنظيم نسخة استثنائية لكأس آسيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

اختتمت السبت بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، وشهدت تتويج منتخب قطر باللقب بعد الفوز في النهائي الذي أقيم على استاد لوسيل أمام شقيقه الأردني بنتيجة 3-1.

الصورة
كأس آسيا تنطلق يوم 12 يناير بحضور إعلامي كبير (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف مدير الإعلام باللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا 2023 الشيخ حمد بن عبد العزيز آل ثاني، عن إقامة المركز الإعلامي الموحد للبطولة التي تستضيفها قطر الشهر المقبل.

الصورة
GettyImages-1247564655.jpg

رياضة

فاجأ مدافع منتخب تونس لكرة القدم، ياسين مرياح، زميله في نادي الترجي التونسي، اللاعب الجزائري محمد أمين توغاي، برسالة خاصة، تزامناً مع مشاركة الأخير كأساسي مع "محاربي الصحراء" ضد الصومال، الخميس، في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

الصورة
Mauro Camoranesi

رياضة

سجّل المدير الفني الإيطالي والنجم السابق لنادي يوفنتوس، ماورو كامورانيزي، حضوره في تونس لمدة 5 أيام، وذلك ضمن المعسكر التدريبي لفريقه الجديد، إف سي فلوريانا المالطي، في مدينة المنستير، استعداداً لانطلاق الموسم الجديد.

المساهمون