حفل جائزة الكرة الذهبية رقم 67... إليكم برنامج اليوم المنتظر

30 أكتوبر 2023
تُوج بنزيمة بالجائزة في العام الماضي (دينيس دولي/Getty)
+ الخط -

يحتضن قصر شاتليه في باريس، الاثنين، الحفل 67 لتوزيع جائزة مجلة "فرانس فوتبول" لاختيار أفضل لاعب، وخلافة الفرنسي كريم بنزيمة الذي كان قد توج بالجائزة للمرة الأولى في مسيرته، ولا يبدو مرشحاً بقوة لحصد الجائزة للمرة الثانية.

ولم تُدخل إدارة المجلة الفرنسية تعديلات على برنامج الحفل خلال هذا العام قياساً بالعام الماضي، حيث حافظت على الخطوط العريضة من خلال برنامج واضح تم تحديده، وسيمتد لمدة ساعات ينتهي بإعلان اللاعب الذي سيحصل على جائزة 2023.

وينطلق البرنامج الرسمي، وفقاً ما نشرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، الأحد، انطلاقاً من الساعة 18:16 مساءً بتوقيت القدس، من خلال الكشف عن المراتب الأخيرة في الترتيب، وذلك بشكل متواصل يتم خلالها عرض 5 أسماء، انطلاقاً من المركز الأخير، وذلك عبر حساب المجلة الرسمي في مختلف منصات التواصل.

ويبدأ وصول الضيوف الرسميين عند الساعة 20 و30 دقيقة، حيث سيمر نجوم الحفل عبر الممر الرسمي، مع توقعات بتجمع الجماهير أمام القصر من أجل تحية النجوم وعائلاتهم مثلما يحصل في كل موسم.

وينطلق الحفل الرسمي عند الساعة 21:45 مساءً بتوقيت القدس، حيث سيتم الكشف عن الفائزين بمختلف الجوائز بشكل تدريجي، إلى حين الوصول إلى الإعلان عن الفائز بالكرة الذهبية، وهي اللحظة الأهم في الحفل والتي ينتظرها الجميع.

وعلى غرار العام الماضي، فإن الجوائز التي سيتم توزيعها هي جائزة أفضل لاعب في العالم وأفضل لاعبة، وجائزة ريمون كوبا، التي تمنح إلى أفضل لاعب عمره أقل من 21 سنة، وجائزة أفضل حارس في العالم، وجائزة غارد ميلر لأفضل هدّاف في العالم، وجائزة "سوكارتيس" لأفضل لقطات الروح الرياضية إضافة إلى جائزة أفضل فريق في العالم.

المساهمون