حساب الليغا يتغزل بميسي المغرب بسبب المهارة والخفة.. هل يكون أساسياً في المونديال؟

21 أكتوبر 2022
هل يُبهر الزلزولي جماهير المغرب في المونديال؟ (كريستينا كويسلر/Getty)
+ الخط -

يتابع الجناح المغربي عبد الصمد الزلزولي عروضه الكروية المُميزة مع فريقه أوساسونا في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، وأثبت أنه واحد من العناصر المهمين في تشكيلة منتخب المغرب وأنه يمكن أن يكون أحد أفضل النجوم العرب في مونديال قطر 2022.

وصنع الزلزولي لوحة كروية مُميزة في مباراة فريقه أوساسونا ضد إسبانيول ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري الإسباني، عندما راوغ 3 لاعبين من الفريق المُنافس بمهارة وخفة، وكاد أن يُسجل هدفاً جميلاً لولا تدخل المدافع في آخر لحظة، أمام أنظار الجماهير المحتشدة في المدرجات والتي صفقت له بحرارة بعد هذه اللقطة.

ونشر حساب الليغا الرسمي باللغة العربية على "تويتر" لقطة مهارة وخفة الزلزولي بعنوان "إنه ميسي المغرب"، مشبهاً النجم المغربي برشاقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة فريق برشلونة السابق، لتتداول الجماهير، بشكل كبير، الفيديو الذي حصل على 616 إعجابا و117 إعادة تغريد خلال فترة وجيزة.

وبعيداً عن اللقطة الفنية والفرصة الضائعة، ساهم المغربي الزلزولي بفوز فريقه أوساسونا على إسبانيول بهدف نظيف، صنعه بنفسه في الدقيقة الـ55، عندما حول الكرة برأسه إلى زميله أنتي بوديمير، الذي تابعها إلى الشباك محققاً 3 نقاط مهمة لأوساسونا الذي تقدم إلى المركز السابع في الترتيب.

في المقابل، وفي وقت استدعى المدرب، وليد الركراكي، الزلزولي لتمثيل منتخب المغرب الأول في عام 2022، سيكون هذا المستوى المُميز بمثابة ورقة ضغط على مدرب أسود المغرب، من أجل أن يكون الزلزولي في التشكيلة الأساسية التي ستخوض منافسات مونديال قطر 2022.

المساهمون