حبس الشرطي الإماراتي المتورط في تصوير جواز ميسي

01 فبراير 2016
ميسي زار الإمارات العربية نهاية العام الماضي (Getty/العربي الجديد)
+ الخط -

 أصدرت محكمة الجنح في دبي، صباح اليوم، حكماً بالسجن لمدة شهر بحق شرطي إماراتي، وذلك على خلفية قيامه بتصوير جواز سفر نجم فريق برشلونة الإسباني، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال زيارته الأخيرة دولة الإمارات العربية المتحدة، في شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي.

وبحسب صحيفة "غولف نيوز" الإماراتية، فقد أدان رئيس هيئة القضاء بمحكمة الجنح في دبي، رأفت عباس، الشرطي الإماراتي الذي عرف بأحرف اسمه الأولى ج.ج بتهمة انتهاك خصوصية نجم فريق برشلونة الإسباني واللاعب الأفضل في العالم، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، من خلال قيامه بتصوير جواز سفره خلال الزيارة التي قام بها الأخير لدولة الإمارات العربية المتحدة في شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي.

ووفقاً للصحيفة اليومية، التي تُنشر يومياً باللغة الإنجليزية في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة، فإن المدعى عليه كان قد أقر بذنبه الأسبوع الماضي، واعترف بأنه كان على خطأ عندما نشر صورة جواز سفر اللاعب الأفضل في العالم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن ميسي قام بزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل المشاركة في مؤتمر دبي الرياضي الدولي، ومن أجل الحصول أيضاً على جائزة "غلوب سوكر" العالمية، التي مُنحت له كأفضل لاعب في العالم لعام 2015.

المساهمون