حاليلوزيتش يغلق صفحة محترف مغربي بارز في هولندا

05 اغسطس 2021
مدرب المغرب لا ينوي التراجع عن قراراته (Getty)
+ الخط -

يواجه المنتخب المغربي الأول، نظيريه السوداني والغيني، يومي 1 و5 سبتمبر/ أيلول المقبل، في إطار الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس العالم 2022، وقبل ذلك بأسبوع، يخوض زملاء حكيم زياش، معسكراً تدريبياً، بمركز محمد السادس لكرة القدم.

وفي وقت شرع المدير الفني، وحيد حاليلوزيتش، في إعداد قائمة "أسود الأطلس"، التي ستحضر برفقة المنتخب المغربي في المباراتين المقبلتين، علم "العربي الجديد" أن لاعباً محترفاً بالدوري الهولندي، لن يحضر فيها، بعدما أخرجه الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي من حساباته. ويتعلق الأمر بزكرياء لبيض لاعب أياكس أمستردام الهولندي، الذي تم إغلاق صفحته بشكل نهائي.

وكان آخر حضور للاعب لبيض، مع المنتخب المغربي في ياوندي بالكاميرون، التي واجه فيها المغاربة منتخب أفريقيا الوسطى، في إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا، قبل أن يتم إبعاده.

ويملك المنتخب المغربي عدة لاعبين بارزين في أوروبا، لذلك لن يجد حاليلوزيتش مشاكل كبيرة في تعويض اللاعب لبيض، الذي كان قد تضامن مع زميله نصير مزراوي، قبل أن يتم إبعاد الأخير أيضا، بعدما دخل في خلاف مع حامل الأمتعة داخل المنتخب المغربي.

كرة عربية
التحديثات الحية

 ورغم تدخل عدة لاعبين لمحاولة إقناع ربان المنتخب المغربي بإعادة نجم أياكس لعرين "أسود الأطلس"، إلا أنه ظل متشبثاً بقرار تنحيته وبالتالي أغلق ملفه ولن يكون حاضراً في المعسكر القادم.

المساهمون