حاليلوزيتش يدفع نجم المنتخب المغربي لنسيان اللعب الفردي

24 مارس 2021
حاليلوزيتش يسعى لصهر تاعرابت مع بقية زملائه (لويك فينانسي/فرانس برس)
+ الخط -

سافر المنتخب المغربي الأول، اليوم، إلى نواكشوط، لمواجهة المنتخب الموريتاني، الجمعة المقبلة، بملعب الشيخ بيديا، في إطار الجولة الخامسة، من تصفيات كأس أمم أفريقيا.

وبعدما أنهى "أسود الأطلس"، تدريباتهم، داخل مركز محمد السادس لكرة القدم، نبه ربان المنتخب المغربي، البوسني وحيد حاليلوزيتش، اللاعب عادل تاعرابت، إلى ضرورة نسيان اللعب الفردي، والتركيز كثيراً على اللعب مع زملائه.

وعلم " العربي الجديد"، بأن حاليلوزيتش، تواصل مع تاعرابت على انفراد داخل مقر إقامة المنتخب المغربي، مؤكداً له رغبته في مد زملائه بأكبر عدد من التمريرات، عوض الاكتفاء في الكثير من المناسبات، بمحاولة  المراوغة، لإظهار فنياته أمام باقي زملائه.

ويعتبر تاعرابت، لاعب بنفيكا البرتغالي، من أمهر اللاعبين المغاربة، وأكثرهم تميزاً من الناحية الفنية، لكن أعضاء الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي، يريدون أن يستفيدوا من اللاعب أكثر، بالانصهار مع المجموعة، عوض الإكثار من اللعب الفردي، وهو ما يؤثر في بعض الأحيان، على إيقاع المنتخب المغربي ككل.

وسبق لحاليلوزيتش، أن نبّه اللاعب عادل تاعرابت، في المعسكر السابق للمنتخب المغربي، شهر  نوفمبر/ تشرين الثاني، من العام الماضي، حيث غضب المدير الفني حاليلوزيتش، على اللاعب في التدريبات، أمام باقي زملائه، مؤكداً له أنه ليس ليونيل ميسي، كي يحاول مراوغة الفريق ككل، لكن يظهر جلياً أن  تاعرابت لم يهتم بالموضوع، فواصل استعراض مهارته الفردية.

المساهمون