حاليلوزيتش مُهتم بخدمات 7 لاعبين في الدوري المغربي

13 فبراير 2021
يريد حاليلوزيتش تحديد قائمة منتخب المغرب من أجل التصفيات المقبلة (Getty)
+ الخط -

يستهدف المدير الفني لمنتخب "أسود الأطلس"، وحيد حاليلوزيتش، العديد من الأسماء التي تلعب في الدوري المغربي لكرة القدم، والتي تألقت مؤخراً في نهائيات بطولة أفريقيا للاعبين المحليين في الكاميرون، قبل دخول الاستحقاقات القادمة مجدداً، وأبرزها التصفيات الخاصة بالقارة الأفريقية، والمؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.

وكشف مصدر مقرب، من المسؤول الأول عن الطاقم الفني لـ"أسود الأطلس"، حاليلوزيتش، لـ"العربي الجديد"، أن الجهاز التدريبي، قد اختار 7 لاعبين محليين، لفتوا الأنظار خلال بطولة "الشان" الأخيرة، من أجل الاستعانة بخدماتهم في المرحلة المقبلة.

ويتقدم حارس الرجاء الرياضي، أنس الزنيتي قائمة اللاعبين، الذين أصبح حاليلوزيتش، مقتنعا بمؤهلاتهم الفنية والبدنية، إلى جانب حارس اتحاد طنجة، هشام المجهد، وأيضاً مدافع فريق شباب المحمدية، عبد المنعم بوطويل، المعار إليه من سانت جيلواز البلجيكي.

ومن بين اللاعبين المغاربة، الذين يهتم بهم أيضا، مدرب المنتحب المغربي الأول، الظهير الأيسر لنادي المغرب التطواني حمزة الموساوي، وثنائي الرجاء في خط الهجوم، عبد الإله الحافيظي، وزميله سفيان رحيمي، الذي أنهى كأس أفريقيا الأخيرة كهداف، بعدما أحرز 5 أهداف، وأيضاً متوسط ميدان الوداد الرياضي يحيى جبران.

ويواجه المنتخب المغربي، خلال شهر مارس/آذار المقبل، منتخبي موريتانيا وبورندي، في إطار الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا، ولهذا الغرض شرع الجهاز التدريبي لمنتخب المغرب، في التشاور بخصوص أسماء اللاعبين، الذين سيتم الاعتماد عليهم لحمل قميص "أسود الأطلس" في المرحلة المقبلة، لتجهيز مجموعة، تضم اللاعبين المغاربة المتألقين في مختلف الدوريات الأوروبية، مع زملائهم الذين يشقون مساراً ناجحا في الدوري المحلي.

المساهمون