حارس جديد يدخل حسابات القادري.. فهل يكون مفاجأة المونديال؟

21 أكتوبر 2022
يسعى القادري للذهاب إلى المونديال بأفضل تشكيلة (كسافير لاين/Getty)
+ الخط -

يثير موضوع حراسة مرمى منتخب تونس جدلاً واسعاً في الشارع الرياضي أخيراً، وذلك قبل أقل من شهر على انطلاق الحدث المرتقب بالنسبة لمنتخب نسور قرطاج، وهو بطولة كأس العالم 2022.

وفي الوقت الذي تختلف فيه وجهات نظر المتابعين والمحللين حول هوية الحارس الثالث الذي سينضم إلى القائمة، كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للمنتخب التونسي، في حديث حصري لـ"العربي الجديد"، أن اسماً جديداً دخل بشكل مفاجئ حسابات المدرب جلال القادري.

وأفاد المصدر نفسه بأن الجهاز الفني للمنتخب التونسي يدرس إمكانية استدعاء الحارس الشاب لفريق رين الفرنسي إلياس الدامرجي، ليكون الاسم الثالث في قائمة منتخب نسور قرطاج إلى جانب الثنائي أيمن دحمان وبشير بن سعيد.

وتحدث أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الأول مع الدامرجي وتابعوا مشاركته مع فريق رين، إذ إن الدامرجي (20 سنة)، يعتبر الحارس الرابع للنادي ويتدرب بشكل مستمر مع الفريق الأول، لكنه يلعب للفريق الرديف الذي ينافس ضمن أندية القسم الوطني الثاني الفرنسي.

ويرى القادري وبقية مساعديه أن الحارس الثالث للمنتخب التونسي يجب أن يكون عنصراً شاباً حتى يكتسب الخبرة للسنوات المقبلة، وهو ما يجعل حارس منتخب تونس الأولمبي إلياس الدامرجي منافساً قوياً لصدقي الدبشي، الذي لم يشارك حتى الآن سوى في مباراة واحدة مع فريق الترجي التونسي هذا الموسم.

المساهمون