حارس باريس سان جيرمان يتعرض للسرقة في منزله

16 نوفمبر 2022
منزل سيرجيو ريكو تعرّض للسرقة (تشافيي لاين/Getty)
+ الخط -

يبدو أن حوادث السرقة المتعلقة بلاعبي كرة القدم، أصبحت تتكرر باستمرار في الفترة الأخيرة، حيث يجد اللصوص نجوم الساحرة المستديرة، صيداً سهلاً خصوصاً أثناء المباريات، على اعتبار تأكدهم من عدم وجودهم في منازلهم، كما أنهم يملكون أموالاً طائلة ما يجعلهم هدفاً كذلك لحوادث السرقات.

وكشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، الثلاثاء، أن الحارس البديل لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي سيرجيو ريكو، كان آخر ضحايا هذه السرقات، حيث أن منزله تعرض للنهب، أثناء مباراة فريقه السبت الماضي، مع نادي أوكسير ضمن دوري الدرجة الأولى الفرنسية.

ورغم أن ريكو تمكّن من اللحاق باللص في منزله، إلا أنه نجح في الفرار، لكنه أوقع حقيبته اليدوية، والتي تحمل بعضاً من متعلقاته الشخصية، حيث تقوم الشرطة الفرنسية، بالأبحاث اللازمة للكشف عن هوية السارق من خلال الحقيبة.

ويسكن سيرجيو في منزل قرب قوس النصر في باريس، وهو مكان مزدحم، وقد أفادت الشرطة الفرنسية، أن اللص يبدو أنه لم يكن يعرف أن المنزل خاص بلاعب في الفريق الباريسي.

وسبق أن تعرّض لاعب آخر من نادي العاصمة الفرنسية للسرقة، وهو الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، حيث أقدم مدربه ماوريسيو بوتشيتينو، على إخراجه من المباراة حتى يعود إلى بيته، إثر رواج خبر تعرّضه للسرقة، كما أن ريكو نفسه كان ضحية لسرقة مماثلة في منزل آخر كان يقطن به في باريس، عام 2021.

المساهمون