حارس الكويت السابق لـ"العربي الجديد": هذه تفاصيل قصة قدومي إلى البصرة سيراً على الأقدام

البصرة

زيد السراج

المثنّى - القسم الثقافي
زيد السراج
زيد السراج
08 يناير 2023
حوار عبد الرضا عباس حارس مرمى منتخب الكويت السابق
+ الخط -

أكد حارس مرمى المنتخب الكويتي السابق والمحلل الكروي الحالي عبد الرضا عباس أن قرار القدوم إلى البصرة سيراً على الاقدام اتخذه ككويتي منذ عام 2012، مشيراً إلى أنه ساهم مع مجموعة من الإعلاميين العراقيين في نقل صورة إيجابية عن العراق منذ أعوام.

وحول أهم نجوم كأس الخليج، أوضح الحارس المشارك في خليجي 5، التي أقيمت ببغداد عام 1979، أنه مع شديد الأسف، لم يعد هنالك نجوم في نسخ بطولات كأس الخليج الأخيرة كما كان في العقود السابقة، التي شهدت تألق عشرات النجوم من مختلف المنتخبات الوطنية المشاركة، وبيّن عباس أن صورة البطل في نسخة 25 لا زالت ضبابية ولم تتضح معالمها.

وأشاد عباس بحفاوة استقبال الجماهير العراقية في ظل توافد جماهير مجلس التعاون الخليجي ودخولها عبر منافذ العراق المختلفة، من أجل متابعة منافسات بطولة خليجي 25.

ذات صلة

الصورة

رياضة

سادت حالة من الفرح والاحتفالات وسط مشجعي النشامى في محيط استاد خليفة الدولي في العاصمة القطرية الدوحة، عقب تأهل الأردن إلى ربع نهائي كأس آسيا.

الصورة
ملعب استاد المدينة التعليمية في قطر شهد حضوراً كبيراً (هيكتور ريتامال/فرانس برس)

رياضة

تفاعل مشجعون عراقيون حضروا في استاد المدينة التعليمية في العاصمة القطرية الدوحة، مع الانتصار الذي حققه منتخب بلادهم على حساب اليابان.

الصورة
خالد الفضلي

رياضة

يعتقد الحارس الدولي السابق لمنتخب الكويت خالد الفضلي، أن المنتخب العُماني سيكون هو "الحصان الأسود" لبطولة كأس آسيا 2023، رغم خسارته في اللقاء الأول.

الصورة
بشار رسن العراق لا يخشى اليابان وهذه المباراة الأهم في كأس آسيا

رياضة

حلّ بشار رسن نجم منتخب العراق ضيفاً في "العربي الجديد"، من أجل الحديث عن استعدادات "أسود الرافدين" لبطولة كأس آسيا في قطر، ومواجهة منتخب اليابان القوية.

المساهمون