حارس إشبيلية يروي تفاصيل حادث الاعتداء عليه من مشجع آيندهوفن

24 فبراير 2023
الحارس الصربي ماركو دميتروفيتش تصدى للمشجع الغاضب (Getty)
+ الخط -

عاش حارس فريق إشبيلية الإسباني لحظات من الرعب خلال المباراة التي جمعت فريقه بالمضيف آيندهوفن الهولندي في منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد أن اقتحم أحد مشجعي أصحاب الأرض الملعب ودفعه محاولاً الاعتداء عليه، مما استدعى تدخلاً فورياً من رجال الأمن.

وروى الحارس الصربي ماركو دميتروفيتش تفاصيل الحادث عبر تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، أمس الخميس، إذ قال: "دفعني مشجع من الخلف، أعتقد أنه كان غاضباً بسبب النتيجة التي لم تكن في صالح ناديه، كما أتوقع أنه تناول الكثير من الكحول، تصديت له وثبته على الأرض لغاية وصول رجال الأمن".

وأضاف "شعرت بغضب شديد حينها، فمن المفترض ألا تحدث تصرفات مماثلة، وأتمنى أن يلقى العقوبة التي يستحقها، لا أريد الكشف عن ردة الفعل التي رغبت بها بعد ضربي، لحسن الحظ أنني نجحت في إيقافه، فأي شخص يهاجمني أنا مستعد له وللدفاع عن نفسي".

وشهدت المباراة تصرفات من جمهور آيندهوفن، إذ تأخر فريقهم في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف كاملة، وهو فارق جعل تدارك النتيجة بالغ الصعوبة، وزاد الضغط على الجماهير التي رمت المقذوفات على اللاعبين خلال اللقاء.

في المقابل عبر مدرب فريق إشبيلية الأرجنتيني خورخي سامباولي عن غضبه من الحكم الذي لم يوقف المباراة، لا سيما أنّ الأحداث كادت تنقلب على لاعبيه الذين عاشوا وضعاً صعباً، غير أنّ الحكم أصرّ على مواصلة اللقاء حتى نهايته.

المساهمون