حارث يتدرب مع شالكه وعملاق برتغالي يخطط لخطفه

10 يوليو 2022
حارث تألق مع مرسيليا الموسم الماضي (جون بيري/Getty)
+ الخط -

استأنف المغربي أمين حارث، التدريبات مع فريقه الألماني شالكه 04، تحسباً لبداية الموسم القادم من "البوندسليغا"، حيث كان من بين اللاعبين الذين انطلقوا في التحضير لموسم يبدو صعباً أمام الفريق الذي نجح في العودة سريعاً إلى قسم النخبة.

ولا تبدو عودة حارث إلى التدريبات، تأكيداً على مواصلة التجربة مع الفريق الألماني، بما أن شالكه يدرس خيار التفويت في خدمات لاعبه المغربي بعد موسم خاض خلاله حارث تجربة موفقة مع نادي مرسيليا الفرنسي، وقدم خلاله مستوى رائعاً.

وأكد موقع "بولاناريدي" البرتغالي، الأحد، أن نادي بورتو يدرس خيار التعاقد مع اللاعب المغربي، بما أن شالكه حدد مبلغ 10 ملايين يورو، مقابل بيع عقد لاعبه في الموسم القادم، ويملك النادي البرتغالي الإمكانات المالية التي تساعده على الاستجابة لشروط النادي الألماني.

كما يبدو فريق غلطة سراي التركي مهتماً بهذه الصفقة، رغم أنّه لم يقدم عرضاً رسمياً إلى النادي الألماني، ولكن نجاح اللاعبين العرب في تركيا يدفع الفريق إلى الحرص على إنهاء الصفقة.

أما فريق مرسيليا، فإن قدوم المدرب الكرواتي إيغور تودور، قد يغير المعطيات بما أنّه رصد بعض الأسماء التي يريد التعاقد معها في مركز حارث، وبالتالي فإن عودته إلى الدوري الفرنسي تبدو مستبعدة.

المساهمون