جوشوا يُطالب مُلاكماً بتحطيم تايسون فيوري.. ما القصة؟

02 مارس 2022
يريد جوشوا رؤية فيوري يخسر في المواجهة القادمة (بين ستانسول/فرانس برس)
+ الخط -

طلب البريطاني العملاق أنطوني جوشوا، من الملاكم ديليان وايت، تحطيم تايسون فيوري، في المواجهة التي تنتظرها الجماهير الرياضية، في ملعب "ويمبلي" الشهير، في الثالث والعشرين من شهر إبريل/نيسان القادم.

ولا يمتلك أنطوني جوشوا علاقة جيدة مع وايت، لكن الملاكم البريطاني العملاق وجّه رسالة إلى ديليان بقوله، الإثنين: "تايسون فيوري خصم قوي لغاية، ويريد الدفاع عن لقبه ضد وايت، الذي يحتاج إلى فرض شخصيته في المواجهة".

وتابع "يجب على ديليان وايت إلقاء نظرة على ما يفعله تايسون فيوري، ويتفاعل معه في المباراة، ويفعل العكس دائماً، بالإضافة إلى ضرورة العمل على جسمه كثيراً، ويعمل على الجري كثيراً، لأن المواجهة ستكون مرهقة".

وأوضح "أتمنى من ديليان وايت التدرب بشكل قوي، ولا يقلل نهائياً من شأن تايسون فيوري، لأن هذه الفرصة الأولى لوايت مع فيوري، وأعتقد أنه سيكون متعطشاً لتحقيق الفوز، وسيحطم فيوري في المواجهة القادمة".

وأردف، بحسب ما نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية "يجب على ديليان وايت الفوز باللقب، ويمكن أن تظهر أمامه صعوبة في المباراة، لكن هذه هي المرة الأولى التي سيقوم فيها بالقتال من أجل الحصول على فرصة تحقيق اللقب".

واختتم أنطوني جوشوا حديثه "أنا مع ديليان وايت وأقف إلى جانبه ضد تايسون فيوري، على الرغم من أنني أكرهه، وفي يوم من الأيام سأقوم بمواجهته والفوز عليه بطريقة قوية، لكن الآن هيا يا ديليان. أنا معك على طول الطريق".

وتأتي رسالة أنطوني جوشوا إلى ديليان وايت، نتيجة الكراهية الكبيرة، التي يحملها في قلبه ضد تايسون فيوري، الذي رفض مواجهته عقب خسارة الملاكم البريطاني على يد الأوكراني أوسيك في شهر سبتمبر/أيلول الماضي.

المساهمون