جورجينا تصدم جماهير أتلتيكو مدريد: لم تكونوا في حسابات رونالدو

23 مارس 2023
رونالدو يلعب حالياً في نادي النصر السعودي (خالد الحاج/Getty)
+ الخط -

عادت زوجة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للحديث عن الوقائع التي عاشها خلال مفاوضاته مع عدد من الأندية، والأخبار التي انتشرت بخصوص انتقاله لنادي أتلتيكو مدريد، ما دفع الجماهير للتظاهر وإبداء رفضها القاطع لإنهاء الصفقة عبر رفع شعارات بملعب "واندا ميتروبوليتانو".

ونشر حساب برنامج "إل هورميغيرو" الإسباني، الأربعاء، مقطعاً من حوار جورجينا رودريغز تضمّن عدة جوانب من حياتها في السنوات الأخيرة، تطرقت فيه لموضوع رونالدو الذي قرر الرحيل عن مانشستر يونايتد في منتصف الموسم الجاري، فكانت الفرصة مناسبة لتوضيح بعض النقاط الغامضة.

وقالت جورجينا بشأن رفض مشجعي أتلتيكو صفقة انتقال رونالدو إلى فريقهم: "لم يفكر كريستيانو مطلقا بالانتقال إلى صفوف أتلتيكو مدريد، لم يكن يرغب حتى في ذلك"، فجاء كلامها بمثابة الرد على الانتقادات التي واجهت "الدون" خلال فترة معقدة من مشواره الكروي.

وارتبط اسم رونالدو بعدة أندية عالمية، مثل باريس سان جيرمان، وبايرن ميونخ، وتشلسي وريال مدريد، لكن نادي النصر السعودي نجح في حسم صفقته مباشرة بعد نهاية كأس العالم 2022، عقب مفاوضات دامت أسابيع طويلة.

وشهدت الفترة الأخيرة أحداثا كثيرة في حياة رونالدو تزامنا مع الضغوطات التي اصطدم بها، ولعل أبرزها انفصاله عن وكيل أعماله التاريخي خورخي مينديز بسبب فشله في ضمان استمراره بأحد الدوريات الأوروبية الكبرى وعجزه عن حسم المفاوضات التي كان "صاروخ ماديرا" طرفا فيها.

المساهمون