جماهير نادٍ كندي تتظاهر وتحتج بسبب شعار

08 فبراير 2021
جماهير نادي مونتريال الكندي غاضبة من الإدارة (بيناس بانكو/Getty)
+ الخط -

سارعت جماهير نادي مونتريال الكندي إلى التظاهر، والاحتجاج أمام المقر الرئيسي، الإثنين، بعد قرار الإدارة بتغيير شعار واسم الفريق، وإطلاق مسمى جديد عليه، مطالبين بالوقت نفسه بضرورة تقديم الرئيس استقالته.

وكشفت قناة "كيبيك سبورتس" الكندية، أن العديد من جماهير نادي مونتريال ذهبوا إلى المقر الرئيسي، مطالبين بعدم تغيير شعار واسم الفريق المرتبط بهم منذ عام 1993، والعودة عن قرارات مجلس الإدارة برئاسة كيفن غيلمور.

وتابعت أن مظاهرة جماهير نادي مونتريال تطورت، بعدما قام بعضهم بالذهاب إلى شعار الفريق الجديد وتخريبه، من خلال رشه بمواد ملونة، للتعبير عن غضبهم الكبير، نتيجة القرارات الأخيرة من قبل مجلس الإدارة.

بدورها نقلت القناة الكندية، عن كيفن غيلمور رئيس نادي مونتريال قوله: "من غير المقبول قيام بعض جماهير الفريق بالضغط، وتوجيه رسائل تُجبرنا على التراجع عن القرارات الأخيرة، التي قمنا باتخاذها، وهذا الضغط غير مقبول".

يذكر أن جماهير نادي مونتريال الكندي، قد نظمت حملة على مواقع التواصل الاجتماعي، تطالب فيها بالعودة إلى الاسم والشعار القديمين للفريق، مع التأكيد على وجوب تقديم كيفن غيلمور رئيس الفريق استقالته.

المساهمون