جماهير مدريدية تسخر من قصة شعر ميسي

05 اغسطس 2014
ميسي بتسريحة شعره الجديدة وتشبيهه بالزعيم الكوري الشمالي (تويتر)
+ الخط -

أثارت التسريحة الجديدة التي ظهر بها مهاجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال تدريبات فريقه صباح اليوم الثلاثاء، سخرية عُشاق نادي ريال مدريد الإسباني، الغريم التقليدي لناديه الكتالوني.

واجتاحت شبكات التواصل الاجتماعي موجة من التعليقات الساخرة على قصة الشعر الجديدة التي ظهر بها اللاعب الأفضل في العالم لأربع سنوات متتالية (2009-2012) الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وشبّه بعض أنصار نادي العاصمة الإسبانية اللاعب الأرجنتيني برئيس جمهورية كوريا الشمالية، المارشال كيم يونج أون، الذي اشتهر بقصة الشعر الغريبة التي ظهر بها ميسي، خلال تدريبات فريقه اليوم الثلاثاء، عقب انتهاء إجازته الصيفية.

وذهب البعض الآخر منهم إلى ما هو أبعد من ذلك، حين تذكروا تصريح رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جوزيف سيب بلاتر، الذي هاجم فيه نجم فريقهم المفضل، كريستيانو رونالدو، وقال بأن الأخير ينفق أموالاً طائلة على تصفيف شعره.

ودعا عُشاق نادي ريال مدريد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جوزيف سيب بلاتر، إلى انتقاد فتاه المدلل "ليونيل ميسي" على غرار ما فعله مع نجم النادي الملكي، كريستيانو رونالدو، خلال المحاضرة التي ألقاها قبل أقل من عام في جامعة أوكسفورد يونيون الإنجليزية.

المساهمون