جماهير دورتموند تطلق حملة لجمع الأموال.. والهدف نجم اليونايتد

07 اغسطس 2022
تريد جماهير بوروسيا دورتموند مساعدة إدارة النادي مالياً (لارس برون/Getty)
+ الخط -

قأطلقت جماهير نادي بوروسيا دورتموند الألماني حملة كبيرة من أجل جمع الأموال، حتى تساعد إدارة الفريق في جلب نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي في سوق الانتقالات الصيفية، كي يعوض غياب العاجي هالير، الذي يخضع للعلاج بعد ثبوت إصابته بالسرطان.

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، السبت، أن جماهير نادي بوروسيا دورتموند تعمل على جمع الملايين، من أجل مساعدة إدارة الفريق حتى تحصل على خدمات النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو قادماً من مانشستر يونايتد.

وتابعت أن هدف جماهير بوروسيا دورتموند هو جمع ما يقارب 40 مليون يورو، حتى يتمكنوا من تمويل صفقة رونالدو إلى أحد أكبر الأندية في الدوري الألماني، نتيجة تشخيص إصابة نجمهم العاجي سيباستيان هالير بالسرطان.

وأوضحت أن جماهير بوروسيا دورتموند تطمح إلى جمع المبلغ المالي المحدد قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في الدوري الألماني، حتى تمكن إدارة الفريق من الدخول في المفاوضات مع مانشستر يونايتد، كي تستغني عن رونالدو.

وأردفت أن إدارة بوروسيا دورتموند تبحث بالفعل عن مهاجم يعوض هالير المصاب بورم خبيث في الخصيتين، لكن ما قامت به الجماهير يعد وسيلة ضغط كي ترى "صاروخ ماديرا" بقميص الفريق في الموسم الجديد.

يذكر أن النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو غاب عن المعسكر التحضيري لنادي مانشستر يونايتد، بعدما بقي مع عائلته في بلاده طوال العطلة الصيفية، فيما يسعى وكيل أعماله لأخذ موافقة أحد الفرق الكبرى، كي ينتقل إليه، ويخوض منافسات دوري الأبطال.

المساهمون