جماهير جزائرية عريضة منتظرة في الكاميرون.. والسبب قرار رئاسي

12 مارس 2022
تريد الجماهير الجزائرية مساندة رفاق رياض محرز (تناني بدر الدين/Getty)
+ الخط -

قرر الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون التكفل بالجماهير الجزائرية الراغبة في السفر إلى مدينة دوالا الكاميرونية، التي ستساند "الخضر" أمام "الأسود غير المروضة" يوم 25 مارس/ آذار في ذهاب المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

ونشرت رئاسة الجمهورية الجزائرية بياناً على "فيسبوك" السبت، تؤكد من خلاله إعطاء الضوء الأخضر لشركات الطيران للبدء ببيع تذاكر السفر بداية من يوم الأحد، وتوفير كل الإمكانات لنقل الجماهير إلى الكاميرون وبأسعار مدعمة من الدولة.

وجاء في البيان: "بعد قرار رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون التكفّل بمشجعي المنتخب الوطني لكرة القدم، الذين سيتنقلون إلى الكاميرون لمساندة فريقنا الوطني، أمر الرئيس الوزير الأول أيمن بن عبد الرحمن بالشروع، ابتداءً من الغد 13 مارس 2022، في عملية بيع تذاكر الرحلات المخصّصة لنقل المشجعين إلى الكاميرون بأسعار مدعمة، مع توفير كلّ الإمكانات لإنجاح هذه العملية".

ومن المنتظر أن تشكل الجماهير الجزائرية التي ستسافر إلى دوالا الكاميرونية دعماً كبيراً لرفقاء رياض محرز في هذه المباراة، على أمل العودة بنتيجة إيجابية قبل لعب لقاء الإياب في مصطفى تشاكر بمدينة البليدة يوم 29 مارس.

#هام #بيان بعد قرار رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، التكفّل بمناصري المنتخب الوطني لكرة القدم، الذين سيتنقلون...

تم النشر بواسطة ‏رئاسة الجمهورية الجزائرية‏ في السبت، ١٢ مارس ٢٠٢٢
المساهمون