جماهير السد القطري توجه رسالة لبغداد بونجاح في ليلة الرقم القياسي

05 فبراير 2022
يعد بغداد بونجاح أحد أبرز نجوم نادي السد القطري (سيمون هولمز/Getty)
+ الخط -

وجهت جماهير نادي السد رسالة خاصة، إلى النجم الجزائري بغداد بونجاح، الذي ساهم بالفوز العريض على مُضيفه الغرافة، بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع الـ(17) في دوري نجوم قطر لكرة القدم.

ورفعت جماهير نادي السد في المدرجات لافتة كتب عليها: "نحن معك يا بونجاح. قصة كفاح إلى الأمام يا سفاح"، في إشارة واضحة إلى توجيه رسالة خاصة، إلى النجم الجزائري، الذي لم يحالفه الحظ بتسجيل الأهداف خلال الفترة الماضية.

واستطاع السد تحقيق فوز عريض على الغرافة، بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، رغم قيام حكم المباراة، بإشهار الورقة الحمراء في وجه النجم القطري أكرم عفيف، في الدقيقة الـ(13)، بعدما استعان بتقنية الفيديو المساعد "فار"، من أجل اتخاذ قراره النهائي.

واحتفل نجوم نادي السد بعد انتهاء المواجهة، لأنهم حققوا رقماً قياسياً في دوري نجوم قطر لكرة القدم، بعدما استطاعوا تحقيق الفوز على الغرافة، ليصلوا إلى 42 مباراة دون تذوق طعم الهزيمة في المسابقة المحلية.

وتمكن نادي السد من الفوز في 37 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات، ليواصل "الزعيم" سيطرته على دوري نجوم قطر سواء في الموسم الماضي أو الحالي، الذي يتصدره رفاق النجم الجزائري بغداد بونجاح، برصيد 43 نقطة.

المساهمون