جماهير الأهلي المصري تهاجم مدربها السابق بعد تصريحاته المثيرة للجدل

29 سبتمبر 2022
جماهير الأهلي المصري (أيمن عارف/Getty)
+ الخط -

فرضت حالة من الغضب، نفسها داخل النادي الأهلي المصري وجماهيره، على خلفية التصريحات المثيرة، التي أطلقها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد لنادي أهلي جدة السعودي، وصدمت الجميع.

وهاجمت جماهير النادي الأهلي، مدرب الفريق السابق، على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاته التي أرجع فيها فوز الأهلي بالبطولات إلى توليه المسؤولية عن النادي في عام 2020.

وتزامن الهجوم الجماهيري الأهلاوي، وسط صمت في المقابل من جانب إدارة النادي على التصريحات، التي اعتبر فيها موسيماني حضوره إلى الأهلي، كلمة السر في حصوله على لقب بطل دوري أبطال أفريقيا مرتين.

وتصدر وسم باسم "موسيماني"، الترند المصري على موقع "تويتر"، الخميس، انهالت خلاله الانتقادات على المدرب الجنوب أفريقي، والتي وصفت قوله بالحصول على البطولات الأفريقية التي غابت عن الأهلي قبل قدومه بالخطأ، فيما شاركت جماهير الزمالك لتسخر من تصريحات المدرب المحبوب جماهيرياً في وقت سابق من جانب عشاق الأهلي.

وكتب مغرد "موسيماني مدرب صغير، عندما جاء لتدريب الأهلي كان الفريق وصيف دوري أبطال أفريقيا في نسختي 2017 و2018 بعد ظلم تحكيمي وإداري في حقبة أحمد أحمد... الأهلي الذي يقلل منه موسيماني، كان قد أخرجه من البطولة في نسخة 2019-2020".

وكتب آخر "موسيماني للصحافيين في السعودية: عندما أتيت لتدريب الأهلي المصري كان بعيداً عن المنافسات الأفريقية وكان خاسراً خمسة من صن داونز".

وعلّق مشجع للأهلي "موسيماني خرج ببعض التصريحات غير المناسبة ناسباً الفضل لنفسه فقط في عودة البطولات للأهلي وخاصة الأفريقية، أقول له، لولا اقتران اسمك ما عرفك أحد سوى محيط سكنك وناديك فى جنوب أفريقيا".

المساهمون