جماهير الأهلي المصري تدعم نجم المغرب لهذه الأسباب

23 ديسمبر 2021
النجم المغربي بدر بانون لن يلعب مع بلاده (محمد فرج/Getty)
+ الخط -

أظهرت جماهير فريق الأهلي المصري دعماً كبيراً للمدافع، بدر بانون، المحترف في صفوف الفريق، بعد صدمة قرار وحيد حاليلوزيتش المدير الفني للمنتخب المغربي لكرة القدم، باستبعاده من قائمته المقرر لها خوض منافسات كأس أمم أفريقيا المقبلة في الكاميرون خلال الفترة الممتدة من 9 كانون الثاني/يناير إلى 6 شباط/ فبراير المقبلين.

وأطلقت جماهير الأهلي وسماً باسم، بدر بانون، أشادت بمستواه في الفترة الأخيرة وأكدت أحقيته في المشاركة مع منتخب "أسود الأطلس" في البطولة، خصوصاً بعدما ساهم في حصد الفريق لقب بطل السوبر الأفريقي مؤخراً، وقبلها تألق برفقة منتخب المحليين في كأس العرب 2021، خلاف موقفه الرائع والممثل في عدم الاحتفال بالفوز بالسوبر الأفريقي على حساب ناديه السابق الرجاء.

وجاء في تعليقات الجماهير تغريدات مثل: "بدر بانون هو أكتر لاعب تتعاطف معه الجماهير وبسبب الضغط العصبي عليه. ليس من السهل أبداً أن تلعب ضد الفريق السابق الذي تُحبه وأمام الجمهور الذي كان هناك فضل كبير عليه، وثم تبذر أقصى مجهود من أجل أن تكسب وتحرم المنافس من البطولة، فلتحيا عظمة السلطان".

كما وجاء في التعليقات: "لقطة بدر بانون تدل على أنه محترم جداً ونجح في المحافظة على مشاعر فريقه وزملائه الذين عاش معهم لفترة طويلة، وكذلك لا يمكن إنكار أنه فرح جداً بتتويج فريق الأهلي المصري بلقب السوبر الأفريقي".

في المقابل ضمت التعليقات أيضاً "بدر بانون لا يعرف إن كان سيفرح أو يحزن، المشاعر مشوشة. بدر بانون رفع علم المغرب وبعدها تم استبعاده، قرار ظالم. ومن التعليقات "استغراب كبير من عدم استدعاء بدر بانون والشيبي للمنتخب صراحة، الباقي استدعاؤهم منطقي".

المساهمون