جاء من إنكلترا إلى قطر لمتابعة كأس آسيا.. والسبب فلسطين

الدوحة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
15 يناير 2024
مشجع من إنكلترا جاء لقطر لمتابعة منتخب فلسطين بكأس آسيا
+ الخط -

يحظى منتخب فلسطين بدعم كبير من المشجعين حول العالم، ومن مختلف الدول العربية وحتى الأوروبية، وهنا صادفت كاميرا "العربي الجديد" مشجعاً من إنكلترا جاء لدعم "الفدائي" في كأس آسيا 2023، المقامة في قطر وتمتد حتى العاشر من فبراير/ شباط المقبل.

وقال المشجع حين رصدته كاميرا "العربي الجديد" في الدوحة: "اسمي فاضل (Fazel) وأنا من إنكلترا، هذه ليست زيارتي الأولى إلى قطر، أتيت 4 مرات إلى هنا، لكن عادة أبقى وقتاً قصيراً، والآن أتيت لقضاء وقت أطول".

وتابع حديثه قائلاً: "أتيت بعد كأس العالم إلى هنا ولم أتمكن من الحضور في وقتها (يقصد مشاهدة المباريات)، وجئت الآن لحضور كأس آسيا ولأرى البلد أكثر لأنني عادة أبقى وقتاً قليلاً".

وعن هوية المنتخب الذي يشجعه في البطولة: "في البداية أنا أشجع منتخب فلسطين، لأنني أولاً أحب فلسطين وأظن أنهم سوف يفوزون".

وعما إذا كان تشجيعه المنتخب الفلسطيني ناجماً عن الحرب التي تشنّها قوات الاحتلال الإسرائيلي على فلسطين، وتحديداً قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر/ تشرين الأول، قال: "إسرائيل ماذا؟ لا شيء اسمه إسرائيل يا صديقي"، ليختم حديثه بالقول: "بكل تأكيد حضرت مباراة فلسطين وإيران، هدفي أن أذهب إلى كلّ مباراة لفلسطين".

يُذكر أن المنتخب الفلسطيني لكرة القدم يلعب في المجموعة التي تضمّ إيران ومنتخب الإمارات، الذي فاز في الجولة الأولى على نظيره هونغ كونغ.

ذات صلة

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
حسام غشة بقميص الترجي على ملعب حمادي العقربي يوم 18 من هذا الشهر (Getty)

رياضة

عبّر نجم نادي الترجي التونسي حسام غشة عن حلمه باللعب لمنتخب بلاده الجزائر، بالتزامن مع المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه، ومساهمته في بلوغ المباراة النهائية

الصورة
لعب منتخب فلسطين للسيدات مباراة ودية في أيرلندا (العربي الجديدGetty)

رياضة

أكد مدرب منتخب فلسطين للسيدات، ناصر الدّحبور، أن منتخب بلاده خاض أهم مباراة في تاريخه، عندما حلّ ضيفاً على فريق بوهيميان الأيرلندي.

المساهمون