ثنائية المساكني والسومة تضع العربي في صدارة دوري نجوم قطر

16 اغسطس 2022
المساكني والسومة منسجمان (تويتر/ نادي العربي)
+ الخط -

 

تابع العربي بدايته القوية في دوري نجوم قطر، بعد انتصاره الثلاثاء على المرخية بنتيجة 2ـ0، ليرفع رصيده إلى تسع نقاط، وبالتالي الحصول على العلامة الكاملة بعد مرور 3 أسابيع.

واستحق العربي انتصاره، بعد أن سيطر على المباراة منذ بدايتها وصنع عديد الفرص، في وقت اختار فيه المرخية الدفاع عن مرماه، وكانت هجوماته نادرة طوال 90 دقيقة من اللقاء رغم أنه لاعبه أيمن حسين شكل خطراً على منافسه، في وقت أصر فيه العربي على التسجيل.

ورغم الأفضلية الميدانية، فإن العربي لم يقدر على التهديف في الشوط الأول، وبرز لاعبه يوسف المساكني الذي تحرك كثيرا ولكن التوفيق لم يكن إلى جانبه خاصة عندما حرمه الحارس من افتتاح النتيجة إثر كرة رأسية.

وفي الشوط الثاني، ظهرت قوة الثنائي الهجومي الجديد في العربي، المتكون من المساكني وعمر السومة، إذ برز "النمس" في الدقيقة 49، بعد مجهود مميز ومهّد للوافد الجديد ليحرز هدفه الأول في دوري نجوم قطر.

وعاد المساكني ليحرز الهدف الثاني هذا الموسم في رصيده والثاني في اللقاء، بعد إمداد من يوسف مفتاح ليصعد عالياً ويغالط الحارس بكرة رأسية، كانت تعني حسم النتيجة منطقياً.

وكان العربي قادراً على رفع حصيلته من الأهداف في نهاية المباراة بعد تقدم لاعبي المرمية للهجوم، وقد توفرت عديد من الفرص التي ضاعت بسبب غياب التركيز عن اللاعبين.

وسيكون هجوم العربي مصدر خطر على كل الأندية هذا الموسم، ذلك أن التكامل بين السومة والمساكني سيقود الفريق إلى تهديد منافسيه بشكل متواصل خلال هذا الموسم، ليستعيد العربي آماله في أن يحصل على اللقب رغم أننا ما زلنا في بداية السباق.

المساهمون