ثنائية الخوجة ومعاذ تقود اتحاد طرابلس للصدارة الأفريقية

06 مارس 2022
الاتحاد حسم اللقاء بصعوبة (محمود تركية/فرانس برس)
+ الخط -

تألق نادي الاتحاد الليبي بمردود مميز في مباراته المتأخرة من الأسبوع الأول لكأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد تفوقه على مضيفه الإسواتيني، نادي رويال ليوباردز بالأراضي الجنوب أفريقية، عقب سفرية طويلة جداً.

 ووضع الثنائي المتألق، معاذ عيسى وعمر الخوجة فريقهما في صدارة المجموعة، بهدفين كانا كافيين لتحقيق النقاط الثلاث رغم هدف سجله الفريق المنافس في الشوط الثاني، ليرفع الاتحاديون رصيدهم للنقطة الرابعة بعد خوضهم ثلاث مواجهات كاملة.

وتصدر النادي الاتحادي بسبع نقاط مجموعته، التي تضم أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، كذلك نادي شبيبة الساورة الذي ما زال ينافس على مرتبة مؤهلة للدور الموالي، علماً أن صاحبي المرتبتين الأولى والثانية هم المعنيان بالتأهل.

ويقدم الاتحاد طرابلس مستوى مميزا في المنافسة الأفريقية منذ أول مباراة، إذ فاز في اللقاء الأول أمام النادي الجنوب أفريقي بثلاثة أهداف مقابل اثنين، ثم تعثر ضد منافسه الجزائري بالأراضي الليبية بهدف في كل شبكة.

وتألق الخوجة ومعاذ مع ناديهما في المنافسة، وسبق أن سجلا ضد أورلاندو بيراتس وكان لهما نصيب من حصيلة الأهداف، أمر يجعل الآمال معلقة عليهما لقيادة الفريق إلى منصة التتويجات الأفريقية، بعد غياب طويل جداً للأندية الليبية على المستوى القاري.

المساهمون