تيسودالي يعترف: لا أهتم للأهداف بقدر ما يهمني فوز بلدي

الرباط

أمين المجدوبي

avata
أمين المجدوبي
30 مارس 2022
طارق تيسودالي لاعب المنتخب المغربي
+ الخط -

وجه طارق تيسودالي، مهاجم المنتخب المغربي الأول، الذي تألق في المباراة التي فاز  فيها "أسود الأطلس"، أمام الكونغو الديموقراطية، بنتيجة (4-1)، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إطار إياب الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر 2022، شكره إلى الجماهير المغربية، التي ساندت منتخب المغرب، ولعبت دوراً كبيراً، في تأهله لسادس مرة، لنهائيات كأس العالم .

وتحدث تيسودالي لـ"العربي الجديد" مباشرة بعد نهاية مباراة المنتخب المغربي، وتأهله رسمياً لمونديال قطر قائلاً: "أشكر الجمهور المغربي على دعم، أنا سعيد بالتأهل ومساعدة منتخب بلدي من أجل تحقيق الانتصار".

وتابع مهاجم لاغونتواز البلجيكي "الهدفان اللذان سجلتهما لا يهماني كثيرا، بقدر ما أهتم لفوز منتخب بلدي، أنا سعيد وإن شاء الله سيكون المستقبل أفضل في القادم من مباريات".

وأضاف صاحب الـ28 سنة" كان من الضروري أن أساعد المغرب، أنا فرح بهذا التأهل، الذي أهديه لكافة الجماهير التي حضرت للملعب من أجل مساعدتنا".

ذات صلة

الصورة
عبد الغني يؤكد ثقته في منتخب العراق (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف المدير الفني العراقي، صفوان عبد الغني (40 عاماً)، أن مستوى المنتخب العراقي لأقل من 23 عامًا، في كأس آسيا كان متذبذباً رغم التأهل إلى الأولمبياد

الصورة
تحدث أبو زمع عن مدرب منتخب الأردن جمال سلامي (Getty)

رياضة

تحدث عبد الله أبو زمع (48 سنة)، مدرب منتخب الأردن الأولمبي، في حوار خاص مع "العربي الجديد" عن التحضيرات الأخيرة للمشاركة في منافسات أولمبياد باريس 2024

الصورة
مناجد كتب التاريخ مع منتخب العراق (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف اللاعب السابق لمنتخب العراق، أحمد مناجد، الذي كان ضمن الجيل الذهبي المتوج بكأس آسيا عام 2007، أن المشاركة في الأولمبياد هي حدث تاريخي لأي لاعب.

الصورة
ليمام نجم منتخب تونس سابقا (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

رشّح النجم التونسي السابق، جمال الدين ليمام (56 عاماً)، ثلاثة لاعبين للانضمام إلى منتخب "نسور قرطاج"، قبل مواجهة غينيا الاستوائية وناميبيا.

المساهمون