تيتي يوجه رسالة مؤثرة لبيليه: إنه الشخص الوحيد الذي ارتجفت أمامه

04 ديسمبر 2022
تيتي يسعى للوصول إلى نهائي مونديال قطر 2022 (Getty)
+ الخط -

وجّه تيتي، مدرب المنتخب البرازيلي، رسالة لمواطنه الأسطورة بيليه، الذي يمرّ بأزمة صحية قوية، وأصبح يصارع الموت وفقاً لما كشفته تقارير صحافية عالمية في الساعات الماضية.

وتحدث تيتي عن بيليه في المؤتمر الصحافي، الذي عقد يوم الأحد بمناسبة لقاء "السيليساو" ضد كوريا الجنوبية في دور الـ16 لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، التي تقام الإثنين.

وقال تيتي: "أولاً كان عليّ أن أبدأ بالحديث عن بيليه، اسمحولي الآن أن أعبر على مشاعري تجاه هذا الشخص الرائع والنجم الكبير، طبعا أتمنى له الشفاء ونحن نشعر بحزن كبير لأجله".

وأضاف قائلاً: "بيليه هو الشخص الوحيد الذي ارتجفت لأجله، عندما وقف أمامي وصافحته، إنها لحظة لا يمكن أن أنساها تحديداً عام 2018، عندما كنت أقول للآخرين يا إلهي سأقابل بيليه، كانت تلك اللحظة في مراسم قرعة كأس العالم، وجاء هو ليصافحني، كنت أتصبب عرقاً ونبضات قلبي كانت عالية جداً".

واختتم رسالته قائلاً: "لقد كانت لحظات تاريخية بالنسبة لي، بيليه تحدث معي وكان متواضعاً للغاية، إنه الأسطورة ومصدر القوة والإلهام لنا جميعاً، بيليه يختزل بكل بساطة معاني كرة القدم وسحرها، وهو جزء من هوية البرازيليين، هذا أقل ما يمكن أن أقوله عنه".

المساهمون