تقرير إسباني يكشف عن مستقبل الغربي مع منتخب تونس ووضعه مع الباريسي

08 اغسطس 2023
الغربي يمتلك موهبة كبيرة (بدر الدين الطنني/Getty)
+ الخط -

يتابع موهبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إسماعيل الغربي، حضوره مع الفريق الأول الذي يقوده المدير الفني الإسباني، لويس إنريكي، استعدادا لبداية الموسم الجديد في الدوري المحلي الممتاز لكرة القدم.

وعلقت صحيفة "ماركا" الإسبانية بطريقة غريبة، على وضعية صاحب الأصول التونسية مع النادي الباريسي، وذلك في تقرير نشرته يوم الاثنين بعنوان "الغربي الإسباني المجهول، الذي يتطلع لكسب ثقة إنريكي في باريس سان جيرمان".

وتحدث التقرير عن المستقبل الدولي للغربي، قائلة: "لعب إسماعيل لمنتخب فرنسا في فئة الناشئين، وكذلك لإسبانيا في الشباب، لكنه يمكن الآن أن يقرر تمثيل منتخب تونس مستقبلاً"، وهو ما أكده "العربي الجديد" بشكل حصري منذ أشهر طويلة.

وأضافت "ماركا": "الغربي يحاول خطف الأنظار في تحضيرات الباريسي للموسم الجديد، فمن الصعب أن ترى لاعباً إسبانياً غير معروف مثل أسينسيو أو سولير أو فابيان، من دون أن يلاحظه أحد تقريباً، لذلك يواصل إسماعيل القتال من أجل إثبات نفسه في حسابات إنريكي".

وأكد المصدر نفسه أن إسماعيل يفتقد للعروض الرسمية، مشيرا إلى أن أندية نيس وسانت إتيان وبرودو سألت فقط عن اللاعب، لتبقى إمكانية استعارته واردة، بما أن فرصة البقاء في باريس تبدو صعبة، وفقا لما جاء في التقرير.

وعددت "ماركا" خصال الغربي، لكنها أظهرته أحيانا في صورة اللاعب الضعيف، الذي عجز عن اقتلاع مقعده في منتخب إسبانيا، عندما أضافت: "لم يقدر على الذهاب بعيداً مع شباب الماتادور، شارك مع الفريق الفرعي في مباراتين وديتين ضد موريتانيا، وفي الأثناء تونس لا تتوقف عن طرق بابه".

المساهمون