تفاصيل إصابة نجم الرجاء ومدة غيابه عن الملاعب

13 سبتمبر 2022
إصابة قوية تُبعد نجم الرجاء عن الملاعب لفترة (Getty)
+ الخط -

تعرّض اللاعب الجزائري، يسري بوزوق، مهاجم فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، لإصابة على مستوى الكاحل خلال المباراة الأخيرة لفريقه أمام مضيفه اتحاد تواركة ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الدوري الاحترافي المغربي، قبل أن يتأكد غيابه عن فريق النسور في المباريات القادمة.

ووفقاً لمعلومات خاصة حصل عليها "العربي الجديد" من مصدر مقرب للاعب، فضل عدم نشر اسمه، تعرّض بوزوق لالتواء في الكاحل، سبّب له انتفاخاً أعلى قدمه اليسرى، إذ سيحتاج لفترة من الراحة للتخلص من الانتفاخ، قبل بدء حصص الترويض، لاستعادة عافيته ثم العودة إلى التدريبات الجماعية مع فريقه.

وأوضحت المعلومات أن بوزوق أجرى فحوصات طبية أولية، أكدت أن مدة غيابه عن الملاعب ستصل إلى ثلاثة أسابيع، إذ لن يكون بإمكان الطاقم الفني للرجاء بقيادة المدير الفني التونسي، فوزي البنزرتي، الاعتماد عليه خلال هذه الفترة، ما يفرض على الفريق البحث عن البديل المناسب لغاية عودته إلى الملاعب من جديد.

ويُعتبر يسري بوزوق صاحب الـ 26 سنة، من أبرز انتدابات فريق الرجاء الرياضي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، رغم أن اللاعب لم يُقدم ما كان منتظراً منه حتى الآن في المباريات الماضية.

والجدير بالذكر أن بوزوق واصل اللعب رغم إصابته في مباراة فريقه الأخيرة أمام اتحاد تواركة، بسبب إكمال الرجاء لتغييراته، وخرج محمولاً بين يدي زملائه بعد الصافرة النهائية للحكم، إذ لم يستطع المشي.

المساهمون