تعرّف إلى خطة الملاكم جوشوا للثأر من أوسيك واستعادة ألقابه

21 أكتوبر 2021
جوشوا مصرّ على استعادة ألقابه (جوليان فيرمي/ Getty)
+ الخط -

شرع الملاكم البريطاني جوشوا، في الإعداد لاستعادة ألقابه التي خسرها في الشهر الماضي، عندما انهزم أمام الأوكراني أولكسندر أوسيك، في نزال قوي لم يصمد خلاله البريطاني في الجولة الأخيرة.

وبعد أن استجمع قواه إثر الهزيمة التاريخية التي حصلت أمام الجماهير البريطانية التي حضرت بأعداد كبيرة من أجل دعمه، يسعى جوشوا إلى تدارك النقائص التي حرمته الفوز، وبالتالي الثأر من الملاكم الأوكراني.

وكشفت قناة "ر.م.س" الفرنسية، أن الملاكم البريطاني سيقوم بجولة في الولايات المتحدة قريباً، الهدف منها البحث عن مدرب جديد تكون له القدرة على رفع مهاراته وتطويرها، بناءً على ما رُصد خلال النزال الأخير، بشكل يسمح له بأن يستعد جيداً للنزال المرتقب.

وسيدرس جوشوا عديد الخيارات، فرغم خسارته أمام أوسيك، إلا أن عديد أكثر من اسم يحلم بتدريبه وقيادته مجدداً إلى التربع على عرش الملاكمة في العالم مجدداً ونسيان الخيبة التي عاشها في ويمبلي بلندن قبل أسابيع قليلة.

وأكد جوشوا، في عدد من التغريدات التي نشرها، أنّه استوعب الدرس مما حصل له أمام أوسيك، وأصبح مصراً على التألق مجدداً وإثبات نفسه بقوة، ما يسمح له بأن يؤكد نتائجه السابقة التي حطمها الأوكراني أوسيك.

المساهمون