تعرف إلى أبرز غيابات الوداد في لقاء الديربي أمام الرجاء

21 أكتوبر 2022
جماهير نادي الوداد المغربي (فرانس برس)
+ الخط -

تتجه الأنظار الأحد القادم، صوب ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، الذي سيحتضن مواجهة "ديربي" الكرة المغربية بين قطبي العاصمة الاقتصادية، الوداد الرياضي وغريمه التقليدي الرجاء الرياضي، لحساب مؤجل الأسبوع السادس من منافسات الدوري المغربي للمحترفين في قسمه الأول.

ويُنتظر أن يفتقد الحسين عموتة، المدير الفني للفريق "الأحمر"، خدمات بعض اللاعبين البارزين، وهو ما يفرض عليه البحث عن البديل المناسب، لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة المهمة، في طريق بحثه عن الحفاظ على لقب الدوري المُتوج به الموسم الماضي.

وحسب معطيات خاصة توصل لها "العربي الجديد"، الجمعة، من مصدر مقرب لفريق الوداد الرياضي، رفض ذكر اسمه، فإن بطل المغرب سيكون محروما من خدمات متوسط ميدانه جلال الداوادي بسبب الإصابة، والمهاجم بديع أووك بداعي الإيقاف، بعد حصوله على بطاقة حمراء في اللقاء الأخير لفريقه أمام اتحاد طنجة.

وعاد الوداد الرياضي بنقطة ثمينة من خارج الديار، في مباراته الأخيرة أمام مضيفه اتحاد طنجة، بعد التعادل السلبي صفر لمثله، ليتراجع إلى المركز الثالث في جدول الترتيب، برصيد 11 نقطة.

والجدير بالذكر، أن آخر مواجهة بين الوداد الرياضي وغريمه الرجاء الرياضي في لقاء "الديربي"، انتهت لصالح الفريق "الأحمر" بثنائية نظيفة، يوليو/ تموز الماضي، ضمن منافسات كأس العرش.

المساهمون