تصريحات مفاجئة من نجمي "البافاري": هل تخلق صداماً مع توخيل؟

02 ابريل 2023
هل تصطدم بعض الأسماء بتوماس توخيل؟ (ماركوس جيليار/Getty)
+ الخط -

فاجأ نجما فريق بايرن ميونخ الألماني وسائل الإعلام بتصريحات مثيرة، ربما ستؤدي إلى صدام مع المدرب الجديد للنادي "البافاري"، توماس توخيل، وذلك بعد نهاية مباراة فريقهما ضد بوروسيا دورتموند في "كلاسيكو" "البوندسليغا"، السبت.

وبعد نهاية المباراة بفوز بايرن ميونخ على بوروسيا دورتموند في الجولة الـ26 من بطولة الدوري الألماني بنتيجة (4-2)، السبت، صدم النجم جوشوا كيميتش الجميع، بحديثه أمام الصحافيين في المنطقة المختلطة، وهي تصريحات نقلها موقع "أبيندزينتاغ" الألماني.

وقال كيميتش، في تصريحات مفاجئة: "ناغلسمان هو جزء من الفوز اليوم، لا يُمكن محو كل ما حصل سابقاً بسهولة"، وكأنه يؤكد على أن إقالة المدرب يوليان ناغلسمان لم تكن خطوة موفقة من إدارة النادي "البافاري"، رغم وصول توخيل وبدء رحلته رسمياً مع الفريق.

في المقابل، لم يكن كيميتش الوحيد الذي يمدح ناغلسمان رغم رحيل الأخير عن النادي "البافاري" قبل أيام، إذ تحدّث اللاعب الفرنسي بينجامين بافارد، أيضاً في المنطقة المختلطة بعد المباراة، في تصريحات نقلها حساب "بي إن سبورت" على "تويتر" قال فيها: "فوجئنا بإقالة ناغلسمان، أهديه هذا الانتصار".

ويبقى السؤال الأهم الآن هو "هل ستخلق تصريحات بافارد وكيميتش صداما مع المدرب الجديد، توماس توخيل، أو حتى مع إدارة النادي "البافاري" الذي يُعرف بحُبه للانضباط بين اللاعبين وفي غرفة الملابس، أم أن التصريحات ستمرّ مرور الكرام بهدوء؟".

المساهمون