تصريحات مؤثرة... فيدرر يُحزن الجماهير بعد الإقصاء من "ويمبلدون"

08 يوليو 2021
فيدرر خرج من "ويمبلدون" بشكل مفاجئ بالدور ربع النهائي (Getty)
+ الخط -

شهدت منافسات بطولة "ويمبلدون" إقصاء مفاجئاً للنجم السويسري، روجيه فيدرر، ليفشل في الذهاب بعيداً هذه المرة في محاولة التتويج بلقب جديد في بطولات "غراند سلام"، وهو الذي كان يسعى لرفع اللقب رقم 21 في مسيرته الرياضية.

وخرج فيدرر، أمس الأربعاء، أمام منافسه البولندي، هوبيرت هوركاسز، بنتيجة (6 – 3)، (7 – 6) و(6 – 0)، ليتأهل الأخير إلى الدور نصف النهائي ويحرم فيدرر من فرصة المنافسة على لقب جديد في البطولات الكبرى.

ووجه فيدرر رسالة لكل الجماهير بعد خروجه من البطولة الإنكليزية على الملاعب العشبية، وقال في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "الجماهير كانت رائعة، الحماس كان عظيماً. لهذا السبب قررت أن ألعب ولهذا السبب ما زلت ألعب. أنا أشكر كل هذا الدعم خلال السنوات الماضية، اليوم كان مُميزاً أيضاً".

وتابع فيدرر رسالته للجمهور قائلاً "أنا في الحقيقة سعيد أنني وصلت إلى هنا، نجحت في اللعب في بطولة ويمبلدون في كل المراحل، بعد كا ما عانيت منه. بالطبع سأحُب أن ألعب مجدداً، لكن في مثل عمري الحالي لن تكون متأكداً ماذا سيحصل".

وتسبب عدم حسم فيدرر (39 عاماً)، ما إذا كان سيلعب في بطولة "ويمبلدون" العام المقبل، بحالة حزن بين جماهير التنس المحبة للنجم السويسري، متسائلة ما إذا كان يفكر بالاعتزال قريباً.

المساهمون