تشافي يحسم مصير المغربي الزلزولي مع برشلونة

17 يونيو 2023
الزلزولي تألق مع أوساسونا (خوان مانويل/ Getty)
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن المدير الفني لنادي برشلونة، الإسباني تشافي هيرنانديز، حسم مصير النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي مع النادي، بعدما خاض تجربة قصيرة مع نادي أوساسونا، الذي لعب له خلال منافسات الموسم المنقضي على سبيل الإعارة.

ووفقاً لما أوردته صحيفة سبورت الكتالونية، اليوم السبت، فإنّ تشافي منح موافقته لإدارة برشلونة في الاجتماع الذي عُقد في الأيام القليلة الماضية، من أجل عودة الزلزولي إلى صفوف النادي بالموسم المقبل، خاصة في ظل الصعوبات التي وجدها برشلونة في إجراء التعاقدات وتسجيل الصفقات الجديدة، بسبب قواعد اللعب المالي النظيف.

وأضافت الصحيفة أنّ فكرة مدرب السد القطري السابق هي الإبقاء على الزلزولي ضمن قائمة الفريق خلال الموسم المقبل، وبالتالي لن يتوجه النادي الكتالوني للتعاقد مع النجم البلجيكي يانيك كاراسكو، من صفوف أتلتيكو مدريد في الميركاتو الصيفي، خاصة مع رغبة كل من الإسبانيين فيران توريس وأنسو فاتي في البقاء وعدم مغادرة صفوف "البلاوغرانا".

وأفادت "سبورت" بأنّ الزلزولي هو الآخر لم يحسم قرار بقائه مع نادي برشلونة، إلا بعد معرفة الدور الذي سيحصل عليه داخل تشكيلة تشافي، بالإضافة إلى حجم الدقائق التي سيمنحها له المدرب الإسباني خلال منافسات الموسم المقبل.

وختم التقرير بأنّ الجناح البالغ من العمر 21 عاماً يمتلك العديد من العروض للانتقال في فترة الانتقالات الصيفية، آخرها رغبة نادي ريال بيتيس الإسباني في التعاقد معه على سبيل الإعارة، ولكن إدارة برشلونة لن تسمح له بالرحيل، إلا ببيعه بصفة نهائية في حال وصول عرض كبير.

المساهمون