تشافي: خروج ميسي من برشلونة أمر مؤسف

10 اغسطس 2021
تشافي مدرب السد القطري (Getty)
+ الخط -

وصف المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب فريق السد القطري ولاعب برشلونة السابق، خروج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من فريق برشلونة بأنه أمر مؤسف، عقب رحيله إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتحدث تشافي في حوار نشره موقع نادي السد الرسمي، الثلاثاء، على هامش معسكر الفريق القطري المقام حالياً بمنطقة أولوت في أسبانيا، مشيرا إلى أنه "سيكون الأمر صعبًا حقًا ولا أستطيع أن أتخيل أن ميسي يرتدي قميصًا غير قميص برشلونة".

وقال تشافي بخصوص خروج ليونيل ميسي من برشلونة: "ليو هو صديقي وأتمنى له كل التوفيق، بالطبع إنه لأمر مؤسف خاصة بالنسبة لي كمشجع لبرشلونة، ولكن هذه هي الحياة، آمل أن يكون ناجحًا أينما ذهب".

وتابع "بالطبع سيكون الأمر صعبًا حقًا ولا أستطيع أن أتخيل أن ميسي يرتدي قميصًا غير قميص برشلونة، لكن هذا هو الواقع، وإنه لأمر مؤسف ولكن هذه هي الحياة وأتمنى له كل التوفيق".

وتطرق تشافي إلى الحديث عن معسكر السد مشيرا إلى أنهم يضعون تركيزهم "على الموسم الجديد، ومتحمسون للاستعداد بشكل جيد لهذا الموسم، سيكون موسمًا صعبًا لأن لاعبي الفريق الدوليين غير موجودين، وقد يكونون أكثر تركيزًا على المنتخب الوطني، لكننا مستعدون للمنافسة كما هو الحال دائمًا".

وأشار تشافي إلى أن السد دائماً يلعب بعقلية الفوز، وهذا ما نسعى إليه الموسم المقبل، وقال" نحن السد ونلعب بعقلية الفوز، وبالطبع، كان الموسم الماضي موسمًا تاريخيًا، لكننا نريد التنافس والاستمرار على نفس المنوال، أعتقد أننا المرشحون في جميع البطولات، وخاصة المسابقات المحلية".

وأوضح المدرب الإسباني أن فوزه بجائزة أفضل مدرب في الموسم أسعده كثيراً، وقال" ليس هدفي الرئيسي الفوز بجائزة أفضل مدرب، بالطبع أنا فخور، ولكن ليس بنفسي بل باللاعبين، هذا بسبب اللاعبين وبسبب عملنا الجماعي مع الطاقم الفني والطاقم الطبي وطاقم المعدات".

ووجه تشافي التهنئة للمنتخب القطري الأول واللاعبين والمدرب فيليكس سانشيز على أدائهم المميز في بطولة الكأس الذهبية، وأضاف مدرب السد "أنا فخور حقًا بلاعبينا في المنتخب الوطني، وفيليكس سانشيز والجهاز الفني والإدارة يعملون بشكل جيد حقا، وكلنا هنا لمساعدة البلد ومشروع 2022".

ولفت تشافي إلى أن المنتخب القطري سيكون جاهزًا للمنافسة في 2022، وقال "لقد كان أداؤه رائعًا في الكأس الذهبية، وكان من المؤسف أنهم لم يتأهلوا للنهائي، أعتقد أنهم استحقوا التأهل ولكن هذه هي كرة القدم، على الأقل ظهروا بصورة جيدة حقًا، وهم مستعدون للتنافس ضد الجميع".

المساهمون