تريزيغيه يدوّن اسمه بهذا الهدف في ليلة التألق العربي بالدوري الأوروبي

16 سبتمبر 2022
سعادة تريزيغيه بهدفه في شباك النجم الأحمر الصربي (MB Media/Getty)
+ الخط -

دوّن النجم المصري، محمود حسن تريزيغيه اسمه في الجولة الثانية من الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعدما ساهم بفوز ناديه طرابزون سبور التركي بهدفين مقابل هدف وحيد، الخميس، على ضيفه النجم الأحمر الصربي.

وتقدم طرابزون سبور بنتيجة المباراة، لكن نجمه المصري، محمود حسن تريزيغيه، تمكن من ضمان الانتصار وتحقيق النقاط الثلاث، بعدما أطلق تسديدة صاروخية، سكنت شباك حارس النجم الأحمر، الذي لم يستطع صدها في الدقيقة الـ(68).

وبفضل محمود حسن تريزيغيه، تمكن نادي طرابزون سبور من حصد أول 3 نقاط في الموسم الحالي من الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعدما حل في المركز الثاني بترتيب المجموعة الثامنة، خلف المتصدر فرينكفاروزي المجري (6 نقاط).

أما النجم المغربي، أسامة إدريسي، فتمكن من قيادة ناديه فينورد روتردام الهولندي، إلى سحق ضيفه شتورم غراتس النمساوي، بستة أهداف مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي جمعت بينهما، بفضل تسجيله هدفا، وتمريرة حاسمة.

واختتم أسامة إدريسي المهرجان التهديفي لنادي فينورد روتردام، بعدما أطلق تسديدة من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك حارس شتورم غراتس النمساوي، الذي لم يتمكن من صدها في الدقيقة الـ(78)، من عمر الشوط الثاني.

وبعد تألق أسامة إدريسي في المباراة، تمكن فينورد روتردام، من تحقيق أول 3 نقاط في الموسم الحالي من الدوري الأوروبي، ليعتلي صدارة المجموعة السادسة، برصيد 3 نقاط، فيما بقي شتورم غراتس في المركز الأخير.

المساهمون