ترتيبات لاستقبال إنفانتينو في طنجة وهذا موعد وصول موتسيبي

05 فبراير 2023
زيارة متوقعة لإنفانتينو لمباريات بطولة مونديال الأندية (Getty)
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لـ"العربي الجديد" عن وجود ترتيبات لاستقبال، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، في طنجة، الثلاثاء القادم في مطار ابن بطوطة الدولي.

ومن المنتظر أن يحضر إنفانتينو المباراة التي تجمع الهلال السعودي بمنافسه فلامينغو البرازيلي، الأربعاء المقبل، في الملعب الكبير بطنجة، لحساب نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ووفقاً للمصادر نفسها فإن إنفانتينو سيكون مرفوقا بأعضاء من الاتحاد الدولي، من أجل متابعة النصف النهائي، قبل التوجه إلى الرباط عبر طائرة خاصة، للقاء المسؤولين المغاربة، في مقدمتهم فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، وحضور المباراة النهائية.

ولم تخفِ المصادر نفسها إمكانية أن يعقد إنفانتينو مؤتمراً صحافياً، إما في طنجة أو الرباط، للحديث عن نسخة كأس العالم للأندية في المغرب إلى غاية السبت المقبل، وبعض القضايا الأخرى المرتبطة بكرة القدم.

في المقابل سيكون، باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حاضراً في النهائي، الذي سيجمع الفائز في مباراتي الدور نصف النهائي بين ريال مدريد الإسباني والأهلي المصري في ملعب الرباط، والهلال السعودي وفلامينغو البرازيلي على ملعب طنجة.

وبحسب المعلومات التي حصل عليها "العربي الجديد"، فإن انشغال موتسيبي في جنوب أفريقيا حال دون حضوره إحدى مباريات النصف النهائي.

وتابع رئيس الكاف نهائي بطولة أفريقيا للمحليين، الذي جمع الأحد المنتخب الجزائري والسنغالي، على ملعب نيلسون مانديلا، وانتهى بفوز منتخب" أسود التيرانغا" بالضربات الترجيحية (5 - 4).

المساهمون