تجربة إنتر ميامي.. طوق نجاة ميسي من الاعتزال

24 اغسطس 2023
ميسي ساهم في بلوغ الفريق نهائي كأس الولايات المتحدة (أندي لايونز/Getty)
+ الخط -

يعيش النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بداية جديدة في الدوري الأميركي، منذ قراره الموافقة على عرض إنتر ميامي، في خطوة أبعدته عن الأضواء وضغوط الجماهير الأوروبية.

وظهر ليونيل في حوار جديد جمعه هذه المرة بقناة "آبل +" الأميركية، الأربعاء، حيث أبدى استعداده لمواصلة مشواره الاحترافي دون أن يضع حدوداً أو موعداً لاعتزاله كرة القدم، رغم بلوغه سنّ الـ36 عاماً.

وقال ميسي في هذا الخصوص: "لا أفكر في الاعتزال حالياً، أحب لعب كرة القدم، ولا أفكر في تاريخ أضع فيه حداً لمشواري، سنرى لاحقاً في ذلك، لكن الأهم أنه يجب علي أن أستغل وقتي وكل فرصة أعيشها، سواء كانت جيدة أو سيئة".

ويبدو أن عرض إنتر ميامي لميسي كان بمثابة طوق النجاة له ولعائلته، خصوصاً أن الأمور لم تسر معه وفقاً لما كان يريد عندما حمل ألوان باريس سان جيرمان، لدرجة أن وسائل إعلام كثيرة رشحته لاعتزال قريب بعد تتويجه بطلا لكأس العالم وتحقيقه أغلب الألقاب التي كان يحلم بها.

وتسير المعطيات لصالح ميسي واستمراره في ممارسة كرة القدم لسنوات طويلة بعد تتويجه بأول لقب مع إنتر ميامي، حيث رفع كأس الدوريات الأميركية، وهو أول تحدٍّ ينجح في تحقيقه قبل دخول معترك التحديات الأخرى من كؤوس ومباريات الدوري الأميركي.

المساهمون