تايسون فيوري يصدم عشاق الملاكمة ويكشف مستقبله بعد مواجهة نغانو وأوسيك

21 أكتوبر 2023
فيوري الملاكم البريطاني الشهير (جاستن ستيرفيلد/Getty)
+ الخط -

بدد الملاكم البريطاني الشهير، تايسون فيوري، المخاوف من أن النزالين القادمين ضد فرانسيس نغانو وأولكسندر أوسيك سيكونان الأخيرين له في عالم الملاكمة.

ومن المقرر أن يلتقي اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً مع بطل "UFC" للوزن الثقيل السابق، فرانسيس نغانو، في المملكة العربية السعودية في 28 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

وكان فيوري قد أعلن اعتزاله العام الماضي قبل أن يقرر العودة بعد 4 أشهر، حين واجه ديريك تشيسورا في ديسمبر 2022، لكن لا يبدو أن "ملك الغجر" يريد التوقف عن المنافسات في الفترة المقبلة.

وقال فيوري لشبكة "ESPN" الأميركية: "أتطلع إلى التوقيع على 10 نزالات بعد المواجهتين القادمتين، ماذا سأفعل بعد ذلك؟ أعتزل ولدي الكثير من المال والإنجازات؟ مهما كان عمري 35 عاماً، ماذا سأفعل؟ القتال يجعلني سعيداً للغاية".

وأضاف فيوري "لذلك سيكون من الغباء الآن الابتعاد عن هذا الأمر بينما أجني ملايين الدولارات وأحصل على الكثير من المتعة منه أيضاً".

وقبل أي نزال للمستقبل يتوجب على فيوري تجاوز نغانو، الذي سيبدأ مشواره الاحترافي في عالم الملاكمة خلال موسم الرياض الأسبوع المقبل، لكن لن يتم احتسابها في السجلات أو النزالات الرسمية لكلا الملاكمين.

ومع ذلك، يتوجب على فيوري النجاح دون وقوع أي إصابة، قبل مواجهة أوسيك على لقب الوزن الثقيل، والتي جرى تحديدها مبدئياً يوم 23 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

المساهمون