تايسون فيوري يخوض حرباً على جوشوا قبل المعركة الكبرى

21 سبتمبر 2022
يستعد تايسون فيوري لخوض مواجهة أمام أنطوني جوشوا (ميكي ويليامز/Getty)
+ الخط -

وجه إيدي هيرن مدير أعمال الملاكم البريطاني، أنطوني جوشوا، اتهامات مباشرة إلى العملاق تايسون فيوري، بخوضه حرباً مباشرة على موكله، قبل انطلاق "المعركة الكبرى" المرتقبة بينهما في شهر ديسمبر/كانون الأول القادم.

ونقلت شبكة "دي أي زد إن" الأميركية، الثلاثاء، عن إيدي هيرن مدير أعمال الملاكم البريطاني أنطوني جوشوا، قوله إن تايسون فيوري خاض حرباً على موكله، من أجل الموافقة على موعد إقامة المواجهة الكبرى، التي تنتظرها الجماهير.

واعترف هيرن بأن أنطوني جوشوا لا يشعر بأن "الوقت الذي جرى تحديده مناسب لخوض المواجهة"، مؤكداً في الوقت ذاته أن تايسون فيوري اعتمد على الحرب، من خلال استعمال وسائل التواصل الاجتماعي، حتى يضغط على مواطنه، كي يوافق.

وتابع: "لقد تلقيت العقد في الـ15 من شهر سبتمبر الحالي، وحتى الآن أقوم بمراجعة البنود، وبعدها أتواصل مع أنطوني جوشوا، من أجل أخذ رأيه، وأقوم بوضع الملاحظات، والأشياء الكثيرة، حتى تجري إضافته إلى هذا العقد".

وأردف: "ستجري المواجهة في موعدها، لأن هذا الخيار الوحيد المعروض علينا، وتايسون فيوري يعلم جيداً ما يريد الحصول عليه، لأنه يريد خوض النزال أمام أنطوني جوشوا، وهو بقوة بدنية ضعيفة، وهذا ما يريده. لذلك وضع هذا التوقيت".

واختتم إيدي هيرن حديثه: "من المقرر إقامة المواجهة في الثالث من ديسمبر القادم، بعد أكثر من 3 أشهر من هزيمة جوشوا أمام أوسيك، لكن الآن نعمل على جعله جاهزاً، من أجل خوض المواجهة ضد تايسون فيوري مهما حدث".

المساهمون