تاعرابت لـ"العربي الجديد": مجموعة المغرب صعبة والركراكي اختار أفضل اللاعبين

لندن

منير رحومة

المثنّى - القسم الثقافي
منير رحومة
منير رحومة
21 نوفمبر 2022
حوار عادل تاعرابت
+ الخط -

 

أكد اللاعب المغربي عادل تاعرابت، أن المدرب وليد الركراكي اختار قائمة ضمّت أفضل اللاعبين تقريباً من أجل المشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022، مشيراً إلى أن لكل مدرب قناعاته.

وأشار تاعرابت في حوار حصري مع "العربي الجديد"، إلى أن القرعة وضعت المنتخب المغربي في مجموعة صعبة خاصة بوجود بلجيكا وكرواتيا، ولكنه يثق في قدرات منتخب بلاده على تخطي الصعاب.

وتوقع لاعب بنفيكا البرتغالي، أن ينحصر التتويج باللقب بين أحد المنتخبين الفرنسي أو البرازيلي، مشيراً إلى أنه سيدعم المنتخب المغربي في المقام الأول وكذلك بقية المنتخبات العربية المشاركة.

وأكد تاعرابت، أن تنظيم قطر نهائيات كأس العالم هو مصدر فخر لكل العرب لأن كل الظروف متوفرة بالنسبة إلى المنتخبات المشاركة من أجل التألق في البطولة وتقديم عروض مميزة.

ذات صلة

الصورة
عبد الغني يؤكد ثقته في منتخب العراق (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف المدير الفني العراقي، صفوان عبد الغني (40 عاماً)، أن مستوى المنتخب العراقي لأقل من 23 عامًا، في كأس آسيا كان متذبذباً رغم التأهل إلى الأولمبياد

الصورة
تحدث أبو زمع عن مدرب منتخب الأردن جمال سلامي (Getty)

رياضة

تحدث عبد الله أبو زمع (48 سنة)، مدرب منتخب الأردن الأولمبي، في حوار خاص مع "العربي الجديد" عن التحضيرات الأخيرة للمشاركة في منافسات أولمبياد باريس 2024

الصورة
مناجد كتب التاريخ مع منتخب العراق (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف اللاعب السابق لمنتخب العراق، أحمد مناجد، الذي كان ضمن الجيل الذهبي المتوج بكأس آسيا عام 2007، أن المشاركة في الأولمبياد هي حدث تاريخي لأي لاعب.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

المساهمون