تألق مصري جزائري يقود فولفسبورغ وكورتريك للفوز: من البوندسليغا إلى بلجيكا

18 مارس 2023
قادري سينضم إلى معسكر الجزائر القادم (جيمي بولسينا/Getty)
+ الخط -

شهدت مباريات الأسبوع الـ 24 من الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم، التي دارت السبت، تألق النجم المصري عمر مرموش مع فريقه فولفسبورغ، كما تألق أيضا ضمن الجولة الـ 30 من الدوري البلجيكي، اللاعب الجزائري عبد القهار قادري مع فريقه كورتريك.

وسجل مرموش الهدف الوحيد لفريقه في المباراة التي جمعته بنادي شتوتغارت، وذلك في الدقيقة الـ 56 من المواجهة، بعد أن استلم الكرة في منتصف الملعب من زميله الألماني يانيك جيرهاردت، حيث تقدم بها إلى مرمى المنافس، وقبل الوصول إلى منطقة الجزاء، سدد كرة رائعة، غالطت حارس المرمى البلجيكي كوين كاستيلس، واستقرت في شباكه.

ورفع فولفسبورغ رصيده إلى النقطة الـ 38 في المركز السابع من ترتيب البوندسليغا، بينما تجمد رصيد شتوتغارت عند النقطة 20 في المركز الأخير من المسابقة.

وقاد بدوره النجم الجزائري عبد القهار قادري فريقه كورتريك للفوز على العملاق كلوب بروج بهدف دون رد، سجله في الدقيقة الـ31 من المواجهة، بعد أن استلم الكرة من الجهة اليسرى، وبتسديدة مميزة استقرت في الزاوية التسعين من مرمى الحارس السابق لليفربول سيمون مينيوليه، منح النقاط الثلاث لفريقه.

وتجمد رصيد بروج عند النقطة الـ 49 في المركز الرابع من ترتيب الدوري، بينما ارتقى كورتريك إلى المرتبة الـ 14 برصيد 30 نقطة.

المساهمون